121 - لم يكن هناك شيء لا يمكن تغييره (3)
أشارت روان شيا إلى أنها كانت ضد هذا. "أبي وأمي وليتل وانغ ينتظرون منا أن نأكل."
على الرغم من وجود مرات عديدة عندما أرادت أن تصطدم بسيارة لتقطع أمامها ، فإنها في الواقع لم تكن تفعل ذلك. عندما سحبت دائرة أصدقائها على WeChat ورأت أن شخصًا ما فعل ذلك ، شعرت بسعادة غامرة. كان من الرائع أن يستخدموا هذه الطريقة لتعليم درس على الأشخاص الذين لا يحترمون القواعد.
أدارت رأسها ونظرت إلى Song Tingshen. هذا الشخص لم يكن في الواقع بدون مزاج.
كان الأمر فقط أنه حتى لو كان غاضبًا حقًا ، فلن يظهر ذلك. لكن كلما كان أفضل في إخفاء غضبه ، كان الخصم أقوى.
بالنظر إلى الأمر بهذه الطريقة ، كان متسامحًا للغاية تجاه المالكة الأصلية.
ومع ذلك ، لماذا يقول هذه الكلمات أمامها؟ بناءً على معرفتها به ، لم يكن يجب على Song Tingshen مطلقًا أن يقول شيئًا مثل أن تصطدم بتلك السيارة الأخرى.
لقد انهارت صورتها عنه كرجل ناضج وثابت وكريم.
-
كان الأب روان والأم روان لا يزالان يلفان الزلابية. كان وانغ الصغير ملكًا صغيرًا للدمار. لقد دمر عددًا لا يحصى من جلود الزلابية وأراد حتى أن يلف طعامه غير المرغوب فيه داخل جلد الزلابية كحشوة. لقد تجاوز هذا بالفعل الطهي الإبداعي المشكوك فيه من وجهة نظر الأب روان.
بسبب عدم وجود خيارات أفضل ، ذهب الأب روان إلى شقة أسفل طابقهم واستخدم الكعك والآيس كريم لرشوة حفيدة جارهم للحضور للعب مع ليتل وانغ. بهذه الطريقة ، يمكن تجنب القلق والانتهاء من لف الزلابية بأسرع ما يمكن. سيكون أيضًا قادرًا على إعداد أطباق إضافية بالإضافة إلى الحساء أثناء وجوده فيها.
الفتاة الصغيرة اللطيفة من الطابق السفلي كانت تسمى Duoduo. كانت في نفس عمر ليتل وانغ. كان الطفلان يلعبان على بساط اللعب في غرفة المعيشة ويأكلان الكعك أيضًا. سعيد للغاية ، لم يكن أي من الأطفال يميل إلى الذهاب إلى المطبخ لإحداث المتاعب. الآن بعد أن أصبح لدى ليتل وانج صديقة يلعب معه ا، فقد نسي فكرته حول صنع الزلابية مع الوجبات السريعة كملء. لعب الطفلان ألعابًا مع الدمى وفي النهاية لعبوا "المرآة السحرية".
واجهت Duoduo بجدية ليتل وانغ وسألت ، "مرآة سحرية ، أخبرني ، من هو أجمل شخص في العالم؟"
بناءً على طلب Duoduo القوي ، لم يستطع ليتل وانغ لعب "Magic Mirror" معها. على الرغم من شعوره بالملل حقًا ، قال معلمه إنه يجب على الأولاد مواكبة طلبات الفتيات. نظرًا لأن هذا ما أرادت لعبه ، كان سيلعب معها هذه اللعبة.
فكر وانغ الصغير في الأمر قبل أن يجيب ، "أمي هي أجمل شخص في العالم."
صححته Duoduo ، "لا ، لا يمكنك الإجابة بهذه الطريقة. عليك أن تجيب أن Duoduo هى أجمل شخص في العالم."
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...