الفصل 66 - بصفته أبًا ، ألا يجب أن يحاول القيام بكل ما في وسعه من أجل توفير أفضل بيئة معيشية لطفله؟ (2)
سرعان ما خدع وانغ الصغير بكلمات والده. أومأ برأسه ، لكنه لا يزال يشعر بالقلق ، قال ، "أبي ، لا يُسمح لك بإخبار أمي بهذا أيضًا. سأراقب أمي بشكل صحيح. سأكتشف بالتأكيد الأشياء التي تحبها."
بصفته ابنًا حسن التصرف وحكيم ، شعر ليتل وانغ بالاكتئاب الشديد لأنه لم يكن يعرف حتى الأشياء التي تحبها والدته.
عندما عاد وانغ الصغير إلى غرفتها ، لاحظت روان شيا أن ابنها السمين بدا مذنبًا بعض الشيء. كافح من أجل الصعود على السرير بساقيه القصيرتين قليلاً قبل أن يتدحرج إلى جانبها. قال وهو يفرك رأسه في ذراعها ، "رائحة أمي لطيفة للغاية".
"نعم." تفكر روان شيا ؛ لم ترغب في رؤية سعر جل الاستحمام الذي اشتراته المالكة الأصلية.
عاش الأثرياء حقًا في رفاهية في كل جانب من جوانب حياتهم.
كان ليتل وانغ متشبثًا بشكل خاص الليلة. بدا كما لو كان يتمادى معها أيضًا. لاحظت روان شيا سلوكه ، لكن هذا الرجل الصغير كان دائمًا على هذا النحو ، لذلك لم تكلف نفسها عناء سؤاله عن السبب. بعد أن غطته ببطانيته الصغيرة ، التقطت كتابًا للأطفال على طاولة السرير وبدأت في سرد قصة ما قبل النوم.
يحتوي كتاب الأطفال هذا على نص باللغتين الإنجليزية والصينية. في الوقت الحالي ، كان لا يزال من الصعب بعض الشيء على روان شيا قراءة النسخة الإنجليزية بصوت عالٍ. لم يكن هذا يعني أن فهمها للغة الإنجليزية كان ضعيفًا ، لقد كانت تعاني فقط من نفس المشكلة التي يعاني منها الآخرون. كانت تستطيع الكتابة بالإنجليزية ، لكن التحدث بها ... كان صعبًا.
كانت روان شيا لا تزال تأخذ دروسًا مع مدرس أجنبي. شعرت أنه قبل أن تصل إلى النقطة التي يمكنها التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة ، عليها أن تلتزم بقراءة النص الصيني. لم ترغب في التأثير سلبًا على ليتل وانغ من خلال القراءة بصوت عالٍ بالنطق الخاطئ.
استمع وانغ الصغير بجدية. عندما كانت روان شيا تقرأ له قصص ما قبل النوم ، بدا تعبيرها لطيفًا للغاية. بدت صورة الأم والابن اللذان يتكئان على كل منهما دافئة للغاية.
كان Song Tingshen يقف خارج الغرفة وأذنه تضغط على الباب المغلق. كان يسمع بصوت خافت الأصوات القادمة من داخل الغرفة.
كأب ، ألا يجب أن يحاول القيام بكل ما في وسعه ليمنح طفله أفضل بيئة معيشية ممكنة؟
-
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، ولأول مرة على الإطلاق ، اتصل سونغ تينغشن بالمساعد تشين وطلب منه إعادة جدولة اجتماعاته الصباحية إلى فترة ما بعد الظهر أو صباح الغد.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...