216 - انتظر لا ، ألا يجب أن تكون هذه عملية تفكير رجل في أوائل العشرينات من عمره؟ (2)
"حقًا؟" وقف وانغ الصغير على الفور ، واندفع إلى جانب والده ، وعانق ذراع والده. كان صوته متحمسًا للغاية حيث سأل: "حقًا يا أبي ؟! سنرى أمي ؟!"
فكر سونغ تينغشن في الأمر. على الرغم من أنه كان مشغولًا جدًا بالعمل وكان لديه اجتماعين مقرر لهما غدًا يوم الجمعة ، وعلى الرغم من أنه عادة ما كان ينظر إلى هذا النوع من الأشياء على أنها مهمة ، إلا أنه في هذه المرحلة ، كان على ما يرام في إعادة جدولة تلك الاجتماعات. بعد كل شيء ، حتى يتمكن من معرفة سبب غضب روان شيا ، لن يكون قادرًا على التركيز بشكل كامل على العمل. العمل بهذه الطريقة لن يكون فعالاً. وهكذا ، أقنع نفسه مستخدماً أسباباً مختلفة بأنه يجب عليه الذهاب لرؤية روان شيا. بمجرد عودته ، يمكنه تكريس نفسه للعمل بشكل كامل.
"نعم." أومأ سونغ تينغشن برأسه. "سنغادر صباح الغد. هل يمكنك أن تعد أبي بشيء واحد رغم ذلك؟"
لم يكن هناك أي شيء لم يوافق عليه ليتل وانغ. أومأ برأسه بسرعة سكين يقطع الثوم. كان يعتقد أن والده قد يغير رأيه في أي لحظة ، لذلك كان قلقًا من أن يكون بطيئًا جدًا في الرد.
"من أجل احترام أبي لذاته ، سأخبر أمي بأنك شعرت بنوبة غضب بسبب رغبتك في رؤيتها. هل يمكنك قبول ذلك؟"
أراد أن يرى روان شيا ، لكنه لم يكن يريد أن تعرف روان شيا مدى حرصه على رؤيتها. أظهر هذا أن حاجة الرجل إلى احترام الذات كانت عالية جدًا في بعض الأحيان.
نظر وانغ الصغير إلى Song Tingshen. على الرغم من أنه كان صغيرًا ، إلا أنه كان يعلم أن والده كان يلقي باللوم عليه.
وأضاف سونغ تينغشين: "إذا كنت لا تستطيع قبول ذلك ، فلا داعي للقلق. ستعود أمي في غضون أيام قليلة على أي حال."
قال وانغ الصغير على الفور: "أنا أقبل!"
طالما أن والده يمكن أن يأخذه لرؤية والدته ، فإنه لا يمانع في أن يكون كبش فداء.
"جيد ، أنت حسن التصرف." حتى أن Song Tingshen أقسم الخنصر مع Little Wang للدخول في تعهد بين الرجال.
بدأوا على الفور بتعبئة حقائبهم. كان ليتل وانغ سعيدًا جدًا لدرجة أنه كان على وشك أن ينفجر في الأغنية ، وفي النهاية كانت هناك ابتسامة مريحة على وجه سونغ تينغشن.
روان شيا لديها غرفة لنفسها. على الرغم من أنها كانت تشارك المنزل مع زملائها في العمل ، إلا أنها ما زالت تحرسها وتغلق الباب. كما حركت كرسيًا أمام الباب. لم يكن من الخطأ أبدًا أن تكون أكثر حذرًا عندما يكون المرء بعيدًا عن المنزل.
كانت موظفة الاستقبال وصديقها يقيمان في الغرفة المجاورة ، لكن الزوجين الشابين كانا على الشاطئ حاليًا للاستمتاع بنسيم البحر الرومانسي.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...