201:205

2.3K 183 21
                                    

الفصل 201 - كانت أخت زوجها قد فعلت شيئًا من هذا القبيل بالفعل ، لكن كان عليهم حماية احترامها لذاتها (2)

بعد أن هدأت السيدة لي ، سألت ، "ماذا عن Song Tingshen؟"

بمجرد أن طرحت هذا السؤال ، شعرت أنها سخيفة. كان لدى Song Tingshen زوجة جميلة وابن لطيف. كيف يمكنه أن يجتمع مع لي جينغ ويدمر عائلته؟ حتى لو كان Song Tingshen وحيدًا ويبحث عن حبيبة ، فلن يختار Li Jing.

"ماذا تخطط لفعل؟" نظرت السيدة لي إلى زوجها. "هل ستتوقف عن دفع ليتل جينغ للاستقالة بسبب محاولتها الانتحار؟ إذا كان هذا هو ما تفكر فيه ، فعندئذ يجب أن أسكب الماء البارد على هذه الفكرة. نظرًا لأن بإمكانها التفكير في محاولة انتحار لإجبارك على فعل شيء ما ، فقد تفعل شيئًا أكثر تطرفاً في المستقبل. بحلول ذلك الوقت ، ستكون الأمور قد خرجت عن السيطرة تمامًا ".

ضغط Li Yuanhang على جسر أنفه بإرهاق. "وأنا أعلم ذلك. سأتحدث إلى ليتل جينغ وأدعو لي سونغ للاستقالة من أجلها ".

"كيف يمكن أن يكون لديها أفكار حول Song Tingshen؟" كانت السيدة لي لا تزال متشككة إلى حد ما. "Song Tingshen لديه زوجة وطفل. إنها تعرف ذلك. ماذا تريد هي أن تفعل؟ لا يمكن أنها تريد أن تكون مع Song Tingshen ، أليس كذلك؟ "

كانت لي جينغ غير معقولة حقًا. إذا كان شخصًا آخر ، يمكن للسيدة لي على الأقل أن تلعن الطرف الآخر لكونه غير أخلاقي ووقح ، لكن الشخص الذي يندفع ليكون المرأة الأخرى كان أخت زوجها ، لذلك لن يكون من الجيد لها أن تقول اى شئ.

"لا تقولى بعد الآن." شد Li Yuanhang يدها. "فقط تظاهرى أنكى لا تعرفى. لا تدعى ليتل جينغ تلاحظ أنكى تعلمى ".

ضحكت السيدة لي من الداخل. كانت أخت زوجها قد فعلت شيئًا من هذا القبيل بالفعل ، لكن كان عليهم حماية احترامها لذاتها. كان هذا حقًا ...

-

بحلول اليوم التالي ، استيقظت لي جينغ بالفعل. جلست بهدوء في سرير المستشفى. حاولت السيدة العجوز في السرير المجاور التحدث معها ، لكنها ضبطتها.

لم تكن تعرف كم من الوقت جلست خاليًا في السرير حتى رن هاتفها.

كانت لي جينغ خائفة إلى حد ما من الرد على هاتفها.

كان عقلها في حالة من الفوضى. لم تكن تريد الاستقالة ومغادرة Song Corporation. لقد أرادت فقط أن تنظر إلى Song Tingshen من مسافة بعيدة ، لكن شقيقها الأكبر لم يسمح لها بذلك. لم تكن تعرف ماذا تفعل. في تلك الليلة ، كانت مستاءة للغاية ، لذلك انتهى بها الأمر بالتحدث عن ذلك إلى صديقتها التي كانت تعرفها مرة أخرى في نادي الكلية ، والتي التقت بها بالصدفة. لقد حذفت بالطبع الكثير من التفاصيل.

أخبرها هذا الشخص أنها ستكون دائمًا طفلة أمام شقيقها الأكبر ، وكان لدى الأطفال الصغار الكثير من الأساليب التي يمكنهم استخدامها مثل نوبة غضب *. من المؤكد أن شقيقها الأكبر سوف يتنازل معها.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن