306 - من أجل ليتل وانغ ومن أجلك (2)
كان Song Tingshen يقوم حاليًا بالمسح. عند سماعه هذا ، قال ، "ربما لن تكون غرفتا النوم مساحة كافية. أحتاج إلى غرفة إضافية لمساحة مكتب منزلي. حتى لو لم أستخدمها ، يمكن لـ Little Wang استخدامها. أعتقد أنه من الأفضل أن يكون مكتب دراسة الطفل المنطقة ليست في غرفة نومهم. كيف يكون لديه الطاقة للمذاكرة إذا رأى سريره؟ "
أومأت روان شيا برأسها. "ما تقوله منطقي للغاية. ثلاث غرف نوم جيدة جدًا. عندما يذهب Little Wang إلى الكلية ، يمكنه البقاء في مساكن الطلبة ، ويمكننا تأجير غرفة النوم الإضافية. سيكون دخل الإيجار على ذلك مرتفعًا بالتأكيد."
كان هناك ما لا يقل عن 14 عامًا أخرى قبل أن يذهب ليتل وانج إلى الكلية ... للنظر في مسألة الإيجار الآن كان التخطيط مقدمًا جدًا.
توقف Song Tingshen مؤقتًا. "إذن في عقلك ، إذا تحركنا ، ستنام في نفس الغرفة مثلي؟"
تجمدت روان شيا في مفاجأة. بعد فترة وجيزة ، بدأ وجهها يشعر بالحرارة. هل كانت هذه هي النقطة المهمة؟ لم تكن هذه هي النقطة الأساسية على الإطلاق.
"أنا لم أقل ذلك."
تظاهر Song Tingshen بخيبة أمل. "إذن ، أين تنوي أن أنام؟"
سخرت روان شيا. "لا يزال هناك المطبخ والحمام وغرفة المعيشة. اختر ما يناسبك."
"حتى وانغ الصغير لديه غرفة." تنهد Song Tingshen.
ناقش الاثنان الزخرفة ، ودون أن يلاحظوا ، مر فترة الظهيرة. على الرغم من أن العاملة بالساعة قامت بعمل جيد ، إلا أن روان شيا ما زالت تشعر أن المنزل كان أنظف قليلاً عندما فعلت ذلك بنفسها. كان الأمر مجرد أنه بحلول الوقت الذي انتهوا فيه من تنظيف المنزل بأكمله ، كان الظلام بالفعل. اندفعت هي وسونغ تينغشن على الأريكة مثل الكلاب. لم يكن أي منهما على استعداد للتحرك. كان العيش في منزل أكبر مريحًا بشكل طبيعي ، لكن هذا يتطلب شرطًا أساسيًا هو عدم الاضطرار إلى تنظيفه بنفسك.
مد سونغ تينغشن يده وأمسك يدها. "وانغ الصغير على حق. لقد كنتى تعملى بجد مؤخرًا."
لقد اختبر حياتها اليومية اليوم. الآن فقط أدرك أن أيامها لم تكن أكثر استرخاءً من أيامه. في المكان الذي لا يستطيع رؤيته ، عملت بجد للحفاظ على منزلهم نظيفًا ومرتبًا. بدا من السهل جعل منزل مليء بالحياة ، لكن القيام بذلك في الواقع كان صعبًا للغاية.
عند النظر إلى السقف ، انفجرت روان شيا بالضحك. "أنا لا أعمل بجد مثلك تقريبًا. تذهب للعمل مبكرًا وتعود إلى المنزل متأخرًا. أنا متأكدة من أنك لا تتناول الغداء في الوقت المحدد."
"هناك شيء أريد أن أسألك عنه." رفع Song Tingshen يده لينظر إلى الوقت. لقد انتهى من تجربة هذا بما فيه الكفاية. لقد حان الوقت للوصول إلى هذه النقطة. "لقد كنتى تتصرفين بشكل غريب مؤخرًا. لقد اشتريتى البقالة ، وطهيتى الطعام ، ونظفته ، واحتفظت بسجل للنفقات ، و ..." توقف مؤقتًا. "هل نقلتى بهدوء العقارات باسمك؟"
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...