146:150

2.5K 212 11
                                    

146 - لولا هذا الطفل السمين ، لكانوا بالتأكيد سيدفعون أكثر من مائة ألف يوان (1)

بعد أن غادر Song Tingshen و روان شيا بمرح ، عادت عائلة عمته إلى الداخل. عبروا ، واحدا تلو الآخر ، عن مدى استيائهم من سلوكها.

"أمي ، لماذا أعطيته مائة ألف يوان؟ عائلتنا ليس لديها نقود. إذا كان لديك هذا المال ، فلماذا لم تعطيه لي مقابل عملي؟ "

"بالضبط! لا أصدق أن Song Tingshen ليس لديه المال. كانت محفظة زوجته على الأقل مائة ألف يوان! إنه يشعر بالقلق فقط من أننا سنطلب منه المال إذا علمنا أنه ثري ، لذلك تظاهر بأنه فقير. إنه بالتأكيد جيد في المكائد. لا عجب أنه يستطيع تنمية أعماله بهذا الحجم الكبير. هذا الرجل غادر جدا! "

"جدتي ، ما خطبك؟ لماذا أعطيته المال؟ اريد السفر الى الخارج. إذا كان لديك المال ، فعليك رعاية رحلتي ".

كانت عمة سونغ تينغشن تقوم بقمع أعصابها. انتظرت حتى تأكدت من رحيل Song Tingshen قبل أن تنفجر في غضب. قالت بتعبير بارد ، "اخرس! إنها أموالي. يمكنني استخدامه كما أريد وأعطيه لمن أريد. هذا ليس من شأنك!"

"أمي ..." جاءت زوجة ابنها الكبرى لدعمها. "نحن لا نقول إنه لا يمكنك استخدام أموالك. لا أحد يراقب أموالك أيضًا. يعتقد الجميع أنه ليس مبلغًا صغيرًا من المال. إنهم محزنون فقط لأنك أعطيتها لشخص خارجي من أجل لا شيء ".

"هل تعتقد أنني لا أشعر بالسوء بشأن خسارة هذا المال؟" نظرت عمة Song Tingshen حول أطفالها وذريتهم. "الابن الأكبر ، ألا تعرف من أين أتت الأموال لشراء سيارة التوصيل الخاصة بك في ذلك الوقت؟ الابن الثاني ، هل نسيت من أين جاء المال لشراء منزل عندما تزوجت؟ والابن الثالث ، هل نسيت مائة ألف يوان التي قدمتها لك عندما تريد أن تغادر هنا لبدء عمل تجاري؟ هل تعتقد أن Song Tingshen لا يعرف ماذا حدث؟ في ذلك الوقت ، قمت ببيع عقارين لوالديه دون إذن. هل لم أستخدم المال من مدفوعات الحوادث والتأمين لوالديه يا رفاق؟ كانت عائلتنا فقيرة جدًا في ذلك الوقت. هل نسيت يا رفاق لماذا عائلتنا قادرة على أن تعيش حياة جيدة الآن؟! "

بمجرد أن قالت المرأة العجوز هذه الكلمات ، صمت الجميع.

على الرغم من أنهم قالوا إن الأموال استخدمت في Song Tingshen ، إلا أنهم كانوا يعرفون نوع الحياة التي عاشها في منزلهم في ذلك الوقت.

يمكن القول أن نفقات معيشة Song Tingshen أثناء إقامته هنا لم تكلف سوى حوالي 1/30 من المال الذي تركه والديه.

بعد أن ذهب Song Tingshen إلى الكلية ، لم يقضوا سنتًا واحدًا عليه. كان قد عمل على دفع مصاريف دراسته والمعيشة.

واصلت عمة Song Tingshen الكبرى ، "أستطيع أن أرى أنه ثري الآن ، لكنه ليس نفس الشخص الذي كان في ذلك الوقت. لا نعرف كيف هو حاله في العاصمة ، لكنني أعلم أنكم جميعًا لستم جيدين في التخطيط وقوة مثله. أيضا ... لا يمكننا تحمل الإساءة إليه. يمكننا فقط تجنبه. فقط تظاهر أنه ليس لدينا هذا القريب. بغض النظر عن مدى أدائه الجيد ، لا يجب أن نذهب لرؤيته ".

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن