176:180

2.5K 182 18
                                    

176 - ربما يكون رئيس الشركة صغير السن نسبيًا ولا يلتزم بالأعراف (1)

لم تخفِ روان شيا الأمر عن سونغ تينغشن بأنها ذاهبة إلى مقابلة غدًا. بعد أن عاد Song Tingshen إلى المنزل من العمل ، أبلغته مباشرة على مائدة العشاء ، "يجب أن أذهب إلى مقابلة صباح الغد ولا يمكنني توصيل Little Wang إلى روضة الأطفال. هل تريد توصيل ليتل وانغ غدًا؟ أو يمكنه ركوب الحافلة المدرسية؟ "

كان وانغ الصغير يحمل جناح دجاجة. عند سماعه هذه الكلمات ، سأل ، "أمي ، ما هي المقابلة؟"

"المقابلة هي نوع من الاختبار. أمي تريد العمل. إذا سارت مقابلة والدتك بشكل جيد ، فلن يكون لدى أمي الكثير من وقت الفراغ للعب معك. ليتل وانغ ، ما هو شعورك حيال ذلك؟ "

فكر ليتل وانغ في الأمر وأجاب ، "أمي ، هل العمل متعب حقًا؟"

"... لا ، ليس لدي الكثير من وقت الفراغ."

"هل سيسعد العمل أمي؟"

"... ربما ستثري حياتي. إنه مشابه لذهابك إلى روضة الأطفال ".

أومأ وانغ الصغير على مضض. "أمي ، يجب أن تذهب إلى العمل بعد ذلك ، طالما أن والدتى تشعر بالسعادة حيال ذلك. لدي أصدقاء في روضة الأطفال. يجب على أمي تكوين صداقات أكثر أيضًا! "

حسنًا ، لم يكن لدى الابن أي اعتراضات. الآن ، كان عليها فقط أن ترى ما قاله "الزوج" على الرغم من أن روان شيا قد خمّنت أنه لن يعترض أيضًا. بعد كل شيء ، لم يكن لديه سبب ولم يكن في وضع يسمح له بالاعتراض.

لم يكن لدى Song Tingshen أي نية للاعتراض. على العكس من ذلك ، كان داعمًا جدًا. "إذا كنتى تعتقدى أنه من الجيد العمل ، فجرّبى ذلك. إذا لم تعجبك ، فقط استقالى. يجب على الناس أن يفعلوا ما يستمتعون به وأن يجربوا الأشياء التي قد يحبونها ".

ومع ذلك ، فقد كان أيضًا قلقًا جدًا بشأن الشركة التي كانت تجري مقابلة معها. "ما هو عنوان الشركة؟"

كانت Ruan Xia سعيدة جدًا بمجرد ذكر الشركة. لم تعد مهتمة بالأكل بعد الآن. "إنها ببساطة أنسب شركة حصلت على رد بشأنها. الشركة قريبة جدا من منزلنا. لن يستغرق الأمر سوى عشر دقائق على الأكثر للوصول إلى هناك بالسيارة. يبدو أن مبنى المكاتب في تلك المنطقة قد تم بناؤه منذ بضع سنوات فقط. عادة لا يوجد اختناقات مرورية هنا. لن أضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في التنقل. هذا وحده يجعلني راضية جدا ".

سونغ تينغشن: "حسنا ، هذا جيد جدًا. سيوفر ذلك الوقت ومال الغاز ".

واستمرت روان شيا في المشاركة ، "أنا أجري مقابلة لوظيفة في قسم خارجي. قال البريد الإلكتروني بسبب اختلاف المنطقة الزمنية ، ليس هناك ساعات عمل محددة ويمكنني تحديد الساعات التي أريد أن أعمل فيها طالما أنهيت العمل المعين. آه ، هذه هي المرة الأولى التي أجري فيها مقابلة مع شركة إنسانية ومتعمدة ".

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن