196:200

2.3K 189 17
                                    

196 - حاولت أخت أولد لي الانتحار (3)

أساء سونغ تينغشن فهم معنى روان شيا. حدق في عينيها وقال بطريقة جادة للغاية ، "لقد أسأتى فهمي. هي وأنا مجرد موظفة وصاحب عمل. لا يوجد شيء يدور بيننا. إنها الأخت الصغرى لي يوانهانغ ، ومن المستحيل بالنسبة لي أن أحبها. بالطبع ، حتى لو لم تكن أخته الصغرى ، ما زلت لا أحبها ".

إذا كان الأمر كذلك من قبل وكانت روان شيا قد أساءت فهم علاقته مع لي جينغ ، لما دحضها بهذه الطريقة المضطربة. ولكن الآن ، بعد أن رأى Ruan Xia تسيء فهمه ، لم يستطع منع نفسه من التوضيح.

"أنا أعرف." أومأت روان شيا برأسها. "أنت الشخص الذي أساء فهم ما قصدته. أعلم أنك لن تحبها. على أي حال ، ماذا فعلت لتجعلك مضطربًا جدًا؟ "

تنهد Song Tingshen. حاولت الانتحار. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسببي ، لكن هذا الاحتمال مرتفع جدًا. أخبرت Old Li عن Li Jing. كنت آمل أن يتمكن من حلها. جاء أولد لي إلى مكتبي أمس. بناءً على سلوكه وما قاله ، من المحتمل أنه يجبر لي جينغ على الاستقالة ".

صُدمت روان شيا ولم تتعافى من دهشتها لفترة طويلة. "إذاً لأنها كانت متحمسة ، اختارت أن تحاول النجاح؟"

يا إلهي. ما كان هذا؟

منذ أن رأت لي جينغ آخر مرة ، من الواضح أنها لم تكن تبدو وكأنها امرأة من شأنها أن تفعل مثل هذا الشيء الغبي. إلى جانب ذلك ، لم يكن هناك شيء يدور بين لي جينغ وسونغ تينغشن. لم يكن هناك أي غموض بينهما. لم يكن هناك سبب يجعلها تنتحر.

"لا أعرف لماذا ، لكن الاحتمال كبير."

"إذن هي متطرفة للغاية." تنهدت روان شيا. "هل تم إنقاذها؟"

"اجل".

لقد فهمت روان شيا ما كان يشعر به سونغ تينغشن. "هل أنت قلق من أن هذا الحادث سيضر بعلاقتك مع Li Yuanhang؟"

"نعم."

"ماذا تخطط للقيام بذلك بعد ذلك؟ إذا حاولت ارتكاب الانتحار لمجرد أنها لا تريد الاستقالة ، فهي متطرفة للغاية ". أعطت روان شيا تقييماً عادلاً للغاية. "من المحتمل جدًا أنها تستخدم محاولة الانتحار هذه لتهديد شقيقها الأكبر. بالطبع ، قد تشعر أيضًا بصدق أن الاستمرار في العيش ميؤوس منه ولهذا فعلت ذلك. بغض النظر عن سببها ، أعتقد أن مثل هذا الشخص المتطرف مخيف ".

وافق Song Tingshen مع كلمات روان شيا. "أنا أعرف. الأمر مشابه جدًا لأن صداقتي مع أولد لي لن تكون كما كانت من قبل ".

كان ذلك مؤسفا. كان بإمكان روان شيا سماع الانزعاج والندم في صوت Song Tingshen. كان هو و Li Yuanhang أصدقاء لسنوات عديدة. لم يكن هناك الكثير من الأصدقاء المقربين في حياة المرء ، لا سيما شخص في منصب Song Tingshen. لقد قدر صداقاته كثيرًا أيضًا.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن