211 - اكتشفت روان شيا أن مديرتها لم تكن سعيدة بزواجها (3)
كانت روان شيا صامتة رافضة الإجابة على سؤاله. يمكن أن يذهب ندف الهواء. انظر ما إذا كان قد وجد ذلك مرضيًا.
فوجئ سونغ تينغشن بأنه لم يحصل على إجابة على هذا السؤال وكان صامتًا أيضًا.
هل كان ذلك لأنها اعتقدت أنه كان طفوليًا جدًا؟ أم أنها لم تسمعه؟ بدا هذا الاحتمال الأخير غير مرجح. كانوا الوحيدين في الغرفة ، ولم يكن صوته هادئًا للغاية.
لم يكن Song Tingshen ذو بشرة كثيفة في أمور مثل هذه. لم يحصل على إجابة ، عاد إلى غرفته وذيله بين ساقيه. فكر في الأمر وفتح برنامج التسجيل على هاتفه. سجل صوته باستخدام نفس مستوى الصوت الذي استخدمه عندما كان في غرفة روان شيا. شغّل التسجيل وأكد أخيرًا أنها كان يجب أن تسمعه ... فلماذا لم تجيب على سؤاله؟
أم أن الموضوع لم يكن سؤاله مناسبًا ووضعها في موقف صعب؟
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، حان الوقت لكي تتوجه روان شيا إلى المطار. لم يستطع وانغ الصغير تحمل الانفصال عنها. سألها مرارًا وتكرارًا ، "أمي ، ستعودى ، أليس كذلك؟"
على الرغم من أن والدته عاملته بشكل جيد للغاية وحققت الدرجة التي يسميها بها الآخرون بأنها أم جيدة ، إلا أن ليتل وانغ لا يزال يفتقر إلى الشعور بالأمان. عندما كانت والدته موجودة دائمًا ، كان لا يزال على ما يرام. الآن بعد أن ذهبت بعيدًا ولن يراها لعدة أيام ، كان ليتل وانغ قلق للغاية.
قبلت روان شيا خده السمين. خف قلبها عندما سمعت هذا السؤال. "بالطبع سأعود. ستتصل بك أمي كل يوم. سأحضر لك هدية أيضًا."
شدد ليتل وانغ: "عليك الاتصال بي ، لست بحاجة إلى هدية. أريد فقط أن تعود أمي."
كان لدى روان شيا الدافع لتخطي هذه الرحلة. لقد فهمت الآن لماذا لا تستطيع بعض الأمهات الانفصال عن أطفالهن.
أخذ Song Tingshen منها Little Wang. قال بتعبير معقد ، "أرسلى لي رسالة عندما تصلى إلى هناك."
"تمام." أومأت روان شيا برأسها وقبّلت يد ليتل وانغ. كانت الأم والطفل محبوبين للغاية لفترة من الوقت قبل أن تذهب إلى سيارتها للذهاب إلى المطار.
عند فتح نافذة السيارة ، كان بإمكانها رؤية Song Tingshen ممسكًا Little Wang. كانوا في المدخل ويراقبون مغادرتها.
عندما لم يعد بإمكانه رؤية سيارتها ، توقف Song Tingshen عن النظر. لم يكن يعرف سبب عدم إجابة روان شيا على سؤاله بالأمس. قد يكون مخطئًا ، لكن شعرت كما لو كانت تعامله أكثر برودة من المعتاد. هل فعل شيئا خاطئا؟
كانت روان شيا محظوظة بشكل خاص. كانت تذاكر زملائها في العمل في الدرجة الاقتصادية بينما كانت في الدرجة الأولى. لقد سألت موظفة الاستقبال عن هذا. قالت هذه الفائدة تم رسمها بشكل عشوائي. كانت المحظوظة التي فازت بهذه الميزة.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...