136:140

2.8K 220 35
                                    

136 - إذا كان عليها أن تقول أن Song Tingshen كان لديه حبيب ، فإن هذا الحبيب كان ببساطة وظيفته.

أدرك سونغ تينغشن نية روان شيا. "هل تريدني أن أتعامل معه؟"

"... نعم." أومأت روان شيا بصعوبة. "لقد حذرت هذا الشخص بالفعل ، لكنه لن يستمع إلي. الأشخاص الذين أعرفهم ليسوا موثوقين. بالإضافة إلى ذلك ، لا أريد رؤيته مرة أخرى. لذلك ، لا يمكنني التفكير في أي شخص آخر الأفكار. عليك أن تصدقني. مثلك تمامًا ، لا أريد أن يحدث شيء كهذا في حياتي ".

"أنا أفهم. لقد طلبت بالفعل من صديق أن ينتبه إلى أسرة دوان. كنت أخطط لإخبارك بهذا. آمل ألا تمانعى في أنني تدخلت في حياتك."

شعرت روان شيا براحة شديدة بعد سماع هذه الجمل القصيرة. دفعت صينية الفاكهة إليه. "هذه الفاكهة حلوة جدًا. جرب البعض. أنا بالتأكيد لا أمانع أنك فعلت ذلك. شكرًا جزيلاً لك! إذا ساعدتني في حل مشكلة دوان تشي ، فسأعطيك وجبة."

على الرغم من أن Song Tingshen كان يحب الأشياء الحلوة ، إلا أنه نادرًا ما يأكل الفاكهة ، خاصةً عندما يكون بالفعل ممتلئًا من العشاء. ومع ذلك ، عندما رأى كيف كانت روان شيا تتصرف باهتمام ، أخذ الشوكة وكان لديه قطعة من البطيخ. تحت نظرتها اليقظة ، كان لديه أيضًا قطعة من التفاح.

ابتسمت روان شيا. "لن أبعدك عن عملك بعد الآن."

كان رد Song Tingshen متوافقًا مع توقعاتها. لم يكن من النوع الذي يجلس مكتوف الأيدي ولا يفعل شيئًا. مع اتخاذ إجراءات ، شعرت بالراحة. شعرت أنه بغض النظر عن المشكلة ، سيكون قادرًا على حلها. ربما ، كانت ثقتها به مرتبطة بصورتها الإيجابية عنه.

شاهدها Song Tingshen وهي تغادر المكتب قبل أن ينظر إلى صينية الفاكهة على مكتبه. كانت تلك الفاكهة حقا حلوة جدا.

ماذا قالت؟ أنه إذا حل مشكلتها مع دوان تشي ، فسوف تعامله مع وجبة؟

بالتفكير في تعبيرها ونبرة صوتها عندما قالت تلك الكلمات ، ضحك Song Tingshen.

-

في تلك الليلة ، بعد أن تمكنت روان شيا من حل المشكلة التي ابتليت بها ، كانت في حالة مزاجية هادئة وسلمية. كانت في غرفتها وتمارس تنسيق الزهور باستخدام ورود الشمبانيا التي اشتراها Song Tingshen. لقد فتشت المنزل بأكمله قبل أن تجد إناءً مرضيًا. تقليد ما رأته على التلفزيون ، قطعت هنا وهناك. وضعت الزهور في المزهرية واحدة تلو الأخرى. وبينما كانت تفعل هذا ، كانت تطن. يمكن أن نرى أنها كانت في حالة مزاجية جيدة الليلة.

كان ليتل وانغ يرتدي قميصًا قصيرًا للدبابات وسروالًا قصيرًا صغيرًا. كان يجلس على الأريكة ويشاهد والدته تعزف مع تلك الزهور الجميلة. وضع ذقنه في يده وسأل فجأة ، "أمي ، هل أنت سعيدة جدًا لأنكى حصلتى على زهور من أبي؟"

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن