الفصل 76 - هل يمكن أن يكون يعاني من كسر في القلب؟ (3)
بدا وانغ الصغير حقًا صبي رائع.
أخرجت روان شيا هاتفها والتقطت صورة ليتل وانغ من الخلف. بدا مكتئبا جدا. كلما نظرت إلى الصورة ، شعرت أنه يشبه الباندا في حديقة الحيوان. كان الباندا يجلس وظهره لزوار حديقة الحيوان.
بدا شكل ليتل وانغ وحيدًا ومحبطًا من الخلف.
بأقصى سرعة ممكنة ، استبدلت صورتها الرمزية WeChat.
بعد مشاهدة سلسلة الإجراءات التي قامت بها على الهاتف ، قال Song Tingshen ، "أرسلى لي تلك الصورة. سوف أغير خاصتي أيضًا."
وهكذا سارت الأمور. بينما كان ليتل وانغ جالسًا في غرفته ، منزعجًا ومكتئبًا ، خارج الغرفة ، أضاف Song Tingshen و روان شيا بشكل طبيعي الطرف الآخر إلى WeChat. بالطبع ، كان من الرائع رؤية شخص لديه صورة رمزية مطابقة.
-
كان سونغ تينغشن قد خمّن بشكل صحيح. لم يخطط وانغ الصغير لمشاركة مشاكله مع والده. هذا الطفل اللطيف السمين أراد حقًا أن يستوعب الأمر بنفسه.
ومع ذلك ، على الرغم من أن ليتل وانغ لم يجيب مباشرة على أسئلة Song Tingshen التي كررها عدة مرات ، فقد طرح أسئلة خاصة به.
"أبي ، أستاذتي قالت إنه إذا كنت تحب شخصًا ما ، عليك أن تحترم قرارها. هل معلمتي على حق؟"
اعتقد سونغ تينغشن أنه لا بد أنه كان يهلوس. وإلا فكيف يمكن لابنه أن يسأل سؤالا ذا دلالات عميقة؟
نظر إلى ليتل وانغ وأومأ بجدية. "نعم ، هذا صحيح. إذا كنت تحب شخصًا ما ، فعليك أن تحترم اختياراتها. مدرستك على حق."
سأل ليتل وانغ سؤالًا آخر ، "وهذا يشمل رغبتها في أن تكون أكثر سعادة ، أليس كذلك؟"
كلما استمع سونغ تينغشن إلى كلمات ابنه ، وجدها أكثر غرابة. هل كانت روان شيا على حق؟ هل كان ابنه يعاني من حب من طرف واحد؟
لا لا، مستحيل. متى كان سيقع في الحب من البداية؟ كيف لا يعرف والده؟
"الصحيح؟"
"نعم ، الأمر كذلك."
يبدو أن وانغ الصغير قد اتخذ قرارًا. قام بقبضة يده الصغيرة. "حسنًا ، لقد فهمت ذلك بعد ذلك."
بعد قول هذا ، خرج ليتل وانغ من الدراسة وضغط بقوة للأمام على ساقيه الصغيرتين إلى إحدى غرف النوم الرئيسية.
فكر Song Tingshen في الأمر قبل أن يرسل أخيرًا إلى روان شيا رسالة على WeChat. [يبدو أنه يعاني حقًا من كسر في القلب.]
مباشرة بعد دخول ليتل وانغ غرفة النوم ، تلقت روان شيا الرسالة. بالنظر إلى تعبير الطفل السمين المصمم ، أرادت أن تضحك.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...