236:240

2.2K 174 19
                                    

236 - حتى لو كنتى سوسة أرز ، ستكونى سوسة أرز لطيفة

كان رد فعل Song Tingshen الأول هو التفكير في أن Qin Yu الماكر لابد أنه فعل شيئًا من أجل جعل Ruan Xia تتخذ هذا القرار.

ظاهريًا ، كان لا يزال هادئًا جدًا. استدار جانبا وقال لروان شيا ، "تعالى ، اجلسى. دعينا نتحدث عن ذلك."

لوحت روان شيا بيدها. "لا بأس. أردت فقط أن أخبرك ..."

يعتقد Song Tingshen ؛ انها فعلا جميلة. لقد اهتمت برأيه. لهذا قالت له.

بالطبع ، لم يعترض Song Tingshen على هذا. لم يكن يريد شيئًا أكثر من استقالة روان شيا على الفور. بعد كل شيء ، إذا بقيت في شركة Qin Yu ، فلن يتمكن من مساعدتها إذا حدث أي شيء. من يعلم ما قد يحصل؟ ومع ذلك ، لم يستطع الموافقة بشكل مباشر على أنها يجب أن تستقيل. بعد كل شيء ، كانت المشكلة مع تشين يو هي عملها. إذا لم تكن تريد إخباره بذلك ، فهذا يعني أن لديها أفكارها الخاصة حول هذا الموضوع. كان بإمكانه فقط التظاهر بأنه ليس لديه أي دليل وأن يكون داعمًا لها من خلال مساعدتها في حل هذه المشكلة المزعجة.

قال سونغ تينغشين: "حسنًا ، لا بأس أن تتخذ هذا القرار بنفسك".

لم تتفاجأ روان شيا أبدًا من إجابته. كان Song Tingshen مجرد هذا النوع من الأشخاص. هو عادة لا يتدخل في أي من قراراتها. سواء أرادت العمل أو إذا أرادت الاستقالة ، فإن موقفه من ذلك كان القيام بكل ما يجعلها سعيدة. هذا جعل Ruan Xia تشعر براحة شديدة.

في الواقع ، كانت هناك لحظة أرادت فيها روان شيا إخبار Song Tingshen بكل شيء ، لكنها لم تكن تعرف من أين تبدأ. بعد كل شيء ، لم تقابل تشين يو قبل كل هذا. لا ينبغي أن يعرفوا بعضهم البعض خارج العمل. علاوة على ذلك ، في الأيام القليلة الماضية ، لم تتحدث هي وكين يو كثيرًا. إذا أخبرت Song Tingshen بتسرع أن تشين يو يحبها ، فهل يعتقد أن لديها مخيلة مفرطة النشاط وكانت درامية للغاية؟

بخيبة أمل ، خفضت روان شيا رأسها. "Song Tingshen ، هل تعتقد أنني كسولة جدًا؟ إنه عمل جيد ، لكنني لا أريده. أريد فقط أن أصبح سوسة أرز."

(المعنى الرمزي لسوسة الأرز هو العاطل .)

لقد كان شخصًا مجتهدًا يسعى إلى بذل قصارى جهده في وظيفته. ماذا عليه أن يفكر بها الآن؟

غالبًا ما يقال إنك إذا كنت تهتم برأي شخص ما ، فهذا يعني أنك تحبه أو تحبه. بدت هذه الكلمات صحيحة. لم تستطع إخباره بمشاكلها. إذا كان يعتقد أنها كانت كسولًا نتيجة لذلك ....

أرادت حقا أن تعمل بشكل صحيح. حتى لو كانت وظيفة براتب منخفض ، فإنها لا تزال تثبت لنفسها أن لديها القدرة على كسب المال.

مد سونغ تينغشين وضغط على رأسها. بدافع ، تقدم إلى الأمام ، وعانقها بلطف ، وربت على ظهرها. ربما كان ذلك بسبب مظهرها الكئيب الذي ذكّره بالسمان المثير للشفقة. قال بهدوء ، "حتى لو كنتى سوسة أرز ، ستكونى سوسة أرز لطيفة."

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن