231:235

2.1K 172 13
                                    

231 - لقد بذل بالفعل جهدًا كبيرًا لإرضاء قلبها العذراء (2)

رأت روان شيا أن الطفل السمين كان نعسانًا حقًا. مع العلم أنها لن تحصل على أي نتائج حتى لو استمرت في السؤال ، كان بإمكانها فقط توبيخ تشين يو سرًا لكونه مخطط عميق. الانحدار إلى مستوى الحصول على المعلومات من الطفل. كان ذلك ببساطة ماكرًا.

نام وانغ الصغير بعد فترة وجيزة من الاستلقاء في السرير وإغلاق عينيه.

عندها فقط سأل سونغ تينغشن ، "هل حدث شيء ما؟"

لم تكن روان شيا تعرف ماذا تقول لـ Song Tingshen. كان كل شيء مجرد تكهنات لها ، لذلك قالت ، "لا شيء. أنا قلقة فقط من أنه سيقول شيئًا خاطئًا أمام رئيسي. بعد كل شيء ، يجب على الموظف الانتباه إلى الحصول على صورة عمل جيدة المظهر."

"لا تقلقى ،" قال سونغ تينغشين بدوره مرتاحًا ، "الرئيس لن يهتم بموظف فردي".

هل كان يطلب منها ألا تختلق الدراما بنفسها؟

ابتسمت روان شيا. "ألم تنتبه إلى أي موظف لديك؟"

أجاب سونغ تينغشن ، "أي نوع من الاهتمام تقصد؟"

"أشياء لا علاقة لها بالعمل".

هز Song Tingshen رأسه. "لم يحدث هذا قط".

كان هذا منطقيًا عندما فكرت Ruan Xia في الأمر. "نعم ، عادة ما تكون مشغولًا جدًا بالعمل. ربما لا تلاحظ حتى عندما أقص شعري. من غير المرجح أن تلاحظ أشياء عن موظفيك."

ما أرادت قوله حقًا هو أنه كان شخصًا لم يلاحظ حتى امرأة جميلة مثلها في الماضي ، لذلك كان من غير المرجح أن يلاحظ موظفيه.

"لقد قصصت شعرك؟" كان التركيز الرئيسي للرجل المستقيم لغزا دائما.

"لم أفعل بعد."

تنهد سونغ تينغشن بارتياح. بصراحة ، شعر حقًا أن التعامل مع النساء كان أصعب شيء على وجه الأرض. "يجب أن تذهب إلى الفراش. سأكتفي بالنوم على الأرض."

لوحت روان شيا بيدها. "سوف يسأل Little Wang بالتأكيد الكثير من الأسئلة صباح الغد عندما يستيقظ إذا فعلت ذلك. دعنا ننام بنفس الطريقة كما كان من قبل مع Little Wang في المنتصف."

"... تمام." كان Song Tingshen هادئًا ظاهريًا ، لكنه مسرور سرًا.

على الرغم من أن عرض هذا السرير كان 1.8 مترًا ، إلا أنه لم يكن مريحًا مثل السرير في المنزل. كانت روان شيا لا تزال تفكر في قضية تشين يو ، وكان من الصعب عليها أن تنام.

عندما رأى أنها انقلبت عدة مرات ، سألها Song Tingshen بهدوء ، "لا تستطيعى النوم؟"

"ربما لأنني معتادة على الفراش في المنزل." فكرت روان شيا في الأمر ، وأضافت ، "هل من المقبول تنحية عملك جانبًا للمجيء إلى هنا للاستمتاع؟"

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن