266:270

2.2K 173 30
                                    

266 - هل يمكن أن يكون سونغ تينغشين أراد أن يعبر عن أنه يحبها أكثر بقليل مما تحبه؟ (1)

تلقت روان شيا رسالة نصية مفادها أنه تم إضافة 21000 يوان في حسابها. قفزت من على الأريكة. لم تصدق ما كانت تراه. على الرغم من أنه يمكن اعتبار أنها تركت الشركة بشروط جيدة ، إلا أنها لم تعتقد أن قسم المحاسبة بالشركة سيضطلع بعمل إضافي لدفع راتبها بهذه السرعة. علاوة على ذلك ، كان هذا المبلغ أعلى مما توقعت.

يمكن أن تكون على علاقة سيئة مع أي شخص ، لكن لا يمكن أن تكون على علاقة سيئة بالمال. حتى لو شعرت بالاشمئزاز من تشين يو ، فهي لا تزال تريد أمواله. بعد كل شيء ، لقد كسبتها من مخاضها حتى لو لم تفعل الكثير هذا الشهر.

بدون تفكير آخر ، أرسلت Ruan Xia مبلغين إلى حساب WeChat الخاص بـ Song Tingshen.

الأول كان 1314 ، والثاني 520.

( 1314 يبدو مشابهًا لعبارة تعني لبقية حياتي ، و 520 تبدو مشابهة نوعًا ما لأحبك.)

بعد إرسال الأموال ، جلست بسعادة على الأريكة في انتظار رده.

كامرأة ثرية ، كان إرسال الأموال من حين لآخر إلى صديقها تعبيراً عن تدليله. كان هذا النوع من الشعور جيدًا جدًا.

يمكنها الآن أن تفهم لماذا تحب النساء الثريات تربية أولاد جميلين. على الرغم من أنها كانت تحمل نصًا لفائز في الحياة ، عندما فكرت مليًا في الأمر ، إذا كان بإمكانها التحول إلى امرأة ثرية يمكنها تربية أولاد جميلين بجرأة دون الاهتمام بما يعتقده الآخرون ... روان شيا هزت رأسها على عجل تخلص من هذه الفكرة. لم يكن لديها مثل هذه الأفكار. كان Song Tingshen جيدًا جدًا.

في الماضي ، كان اهتمام Song Tingshen الكامل هو العمل عندما كان في العمل. ولكن الآن ، قد يستغرق دقيقة أو دقيقتين من العمل للتحقق من هاتفه لمعرفة ما إذا كانت Ruan Xia قد أرسلت له رسالة أو قامت بتحميل صورة على WeChat.

لقد شعر بالحيرة عندما رأى أن روان شيا قد حولت له نقودًا ، وأجاب بثلاث علامات استفهام.

روان شيا: هل تعرف ما أعنيه بهذه التحويلات؟

Song Tingshen: ماذا يعني ذلك؟

سألت روان شيا مكتئبة ، هل أنت حقًا لا تعرف ، أم أنك تتظاهر؟

هل كان هناك بالفعل أشخاص هذه الأيام لا يعرفون ما تعنيه 1314 و 520؟ لم تكن تعتقد أن Song Tingshen قديم الطراز ولم يواكب الاتجاهات. لم يكن الأمر كما لو أنه تناقل من العصور القديمة.

سونغ تينغشين: لا أعرف. أخبريني.

روان شيا: هذا يعني لبقية حياتي وأنا أحبك. لماذا أنت من الطراز القديم؟

نظر سونغ تينغشن إلى الرسالة على هاتفه ، خاصة تلك الكلمات الثلاث. كانت عيناه مليئة بالابتسامات.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن