116 - في الوقت الحاضر ، كان يعتبر ببساطة روان شيا كشخص التقى به في موعد أعمى (1)
لقد أخذت روان شيا السيارة هذا الصباح. بعد تلقي مكالمة الأم روان ، اتصلت برقم Song Tingshen. تم الرد على المكالمة بسرعة على الجانب الآخر.
"قالت أمي إنها تريد المكياج للاحتفال بعيد ميلادك. ماذا عن هذا؟ سأذهب إلى صالون تجميل بالقرب من مكتبك لاحقًا لعلاج الوجه. عندما تنتهي من العمل ، اتصل بي وسأقوم اذهب إلى هناك لاصطحابك. ليست هناك حاجة لنا للقيادة بشكل منفصل إلى منزل والدي. ما رأيك؟ "
كان سونغ تينغشن قد أخذ سيارته أيضًا عندما ذهب إلى العمل هذا الصباح. كانوا سيتناولون العشاء في روان الليلة. قيادة سيارتين هناك لن تكون فعالة من حيث التكلفة. نظرًا لأنها كانت ستحصل على علاج للوجه بالقرب من مكتبه على أي حال ، يمكنها اختياره في الطريق.
على الرغم من أنها أصبحت الآن امرأة ثرية لديها المال والكثير من وقت الفراغ ، إلا أن طبيعتها لم تتغير ... ما زالت تريد التوفير في نفقات الوقود. ارتفعت تكلفة الغاز قبل أيام بثلاثة سنتات! كان ذلك سرقة طريق سريع!
لم يكن لدى Song Tingshen اعتراضات. "ثم سأضطر إلى المشاكل في اصطحابي".
شيئًا فشيئًا ، كانت علاقتهما تتحسن منذ انتقال روان شيا هنا. ومع ذلك ، كان Song Tingshen دائمًا مهذب ومهذب معها. ربما كان مجرد سمة شخصية له.
"حسنًا ، لن أبعدك عن عملك. إلى اللقاء."
لم يذكر الاثنان دوان تشي ، الرجل ذو الأوهام العظيمة ، أثناء مكالمتهما.
بالنسبة إلى Song Tingshen ، على الرغم من أنه كان منزعجًا في ذلك الوقت ، إلا أنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد.
بالنسبة إلى روان شيا ، لم تكن هذه مسألة رائعة. سيكون من المحرج ذكرها. كانت هناك بعض الموضوعات التي يجب إسقاطها بمجرد حلها. كثرة طرحها لشرح نفسك لن يؤدي إلا إلى شعور الطرفين بالحرج.
هذه هي الطريقة التي يعمل بها عالم الكبار. فقط دع الرياح تحمل الأشياء التي لا طائل من ورائها.
بعد انتهاء المكالمة ، كان لدى Song Tingshen رغبة طفيفة في الضحك. ستكون هذه هي المرة الأولى في حياته التي ستلتقطه فيه امرأة بعد العمل لسبب لا علاقة له بالعمل. وكانت نبرتها تجاهه ممتعة للغاية أيضًا. بدا الأمر كما لو كانت تعامله مثل طفل صغير يجب أن يتم اصطحابه من المدرسة.
ومع ذلك ، التقط سونغ تينغشين هاتفه واتصل بسائقه ليخبره أنه يمكنه الإقلاع من العمل في وقت مبكر اليوم. لم يكن بحاجة إليه للعودة إلى المنزل اليوم ، فقط اصطحبه صباح الغد.
بينما كان Song Tingshen على وشك التركيز على العمل ، رن هاتفه المحمول الشخصي مرة أخرى.
كانت المكالمة من صديقه العزيز ، Li Yuanhang.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...