الفصل 21 - "أبي ، ألم تلاحظ أن أمي تمتصك؟" (2)
لعب الطفل السمين طوال اليوم. في الوقت الحالي ، كان يسند رأسه الصغير على كتف Song Tingshen وعيناه تفتحان وتنغلقان ببطء مثل كتكوت صغير ذو عينين غائمتين.
في الجوار ، شاهدت مجموعة من الفتيات هذا المنظر وابتسمن. إذا لم يكن ذلك بسبب هالة والده المخيفة ، لكانت هؤلاء الفتيات قد التقطن صورة له بالتأكيد على هواتفهن.
أخيرًا أغلق الطفل السمين عينيه ونام. كان ينام جيدًا بشكل خاص حتى أنه بدأ في الشخير قليلاً.
كانت روان شيا قد حملت هذا الطفل السمين من قبل ، لذا لن تقلل من شأن صعوبة حمله لفترة طويلة. ولكن ، إذا أخذت الطفل من Song Tingshen الآن ، فسيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لها. بعد كل شيء ، لم تكن هناك طريقة كانت أقوى من Song Tingshen. وهكذا ، كان بإمكانها فقط النظر حولها ورأت أخيرًا راكبًا بدا وكأنه سينزل في المحطة التالية.
انطلقت إلى هذا المقعد مثل لوش يسبح في الماء. مثلما وقف هذا الشخص من مقعده وكان الأشخاص القريبون منه لا يزالون ينتظرون الاستيلاء على مقعده ، كانت قد جلست بالفعل في مقعده الشاغر. كانت حركتها سريعة للغاية ، وقد فات الأوان بالنسبة للأشخاص الآخرين المجاورين لها.
الجماهير التي كانت تستعد لشغل المقعد: "..."
نادت روان شيا إلى سونغ تينغشن ، "تعال هنا. يمكنك الجلوس هنا."
لم يكن بإمكان Song Tingshen أن يمشي إليها إلا بينما كان يسحب الحقيبة بيد واحدة ويحمل طفلهما بيده الأخرى.
وقفت روان شيا بعناية وأعطت مقعدها لـ Song Tingshen. قالت ، "لا أستطيع حمله لفترة طويلة دون أن تنميل ذراعي. الأفضل أن تجلس هنا معه."
حتى لو كانت جالسة ، فسيظل من المتعب التمسك بالطفل السمين طوال رحلة القطار. يجب أن تعطى هذه المهمة للأب الصالح Song Tingshen.
لم يكن Song Tingshen مؤدب بشكل مفرط معها. جلس وهو يحمل الطفل.
على الرغم من أن روان شيا لم تقض الكثير من الوقت مع Song Tingshen حتى الآن ، إلا أنها كانت لديها انطباع جيد عنه حتى الآن.
تفاعلاته السابقة مع رون شيا لم تكن لها علاقة بها. بصفتها دخيلة على هذه العلاقة القائمة ، لم تستطع تقييمه بشكل نقدي ورون شيا في الرواية.
ومع ذلك ، من الأمس إلى الآن ، لم يتحدث سونغ تينغشن معها كثيرًا أيضًا. ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان رئيسًا كبيرًا ، فقد وافق على طلبها بركوب مترو الأنفاق والبقاء في قطار أنفاق مع ركاب بدلاً من ركوب سيارة أجرة مريحة. لم يبد أي اعتراض أو سألها عن السبب. هذا جعلها تشعر بتحسن كبير تجاه وضعها.
إذا لم يوافق ، فإنها لا تعتقد أنها ستكون قادرة على إثارة ضجة رهيبة تجاه هذا الغريب من أجل حمله على التنازل. سيكون هذا مستوى صعوبة لا يمكن التغلب عليها بالنسبة لها.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...