قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل الزواج ، كان زوجها السابق يملك الكثير من المال. بعد الطلاق ، أفلس الزوج السابق ، وكان لديه قدر كبير من النفقة. بعد ذلك ، ولدت شين شي من جديد في يوم زفافها. شين شي أراد فقط أن يسأل ، إذا كنت تحبني ، هل يمكنك أن تموت؟ ؟ ==== Su Hang: "كيف يبدو نصفك الآخر في خيالك؟" Shen Xi: "إنه أطول مني ، لذلك عندما أقبله ، يجب أن أميل على أطراف أصابعه. عندما يقبلني ، ينحني للأسفل "بمجرد انتهاء الكلمات ، انحنى سوهانغ فجأة وقبل يين هونغ الذي طال انتظاره بشكل غير متوقع. ليس من السهل قول الكلمات التي أحبك ، لكن كل خلية في جسدي ملك لك.
يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 1
بعد نصف شهر من هطول الأمطار ، بشرت اليوم أخيرًا بطقس جيد. نظر شين شي إلى السماء ، وكانت السماء زرقاء ، وكانت السماء صافية ، وكان الطقس مشمسًا ، وبدا أن كل الكلمات المستخدمة لوصف الطقس الجيد يمكن استخدامها اليوم.
يا له من يوم جميل ، مختلف تمامًا عما كان عليه عندما تزوجا. لا تزال تتذكر أنه عندما تزوجت من سوهانغ ، كانت هناك عاصفة رعدية شديدة في ذلك اليوم ، وبدا البرق والرعد في الليل المظلم وكأنه نهاية اليوم ، والتي كانت أعمق ذكرياتها في ذلك اليوم.
"أخت الزوج ، يجب أن تضع هذا بعيدًا." سلم لي تشينغيوان ، أفضل صديق لسو هانغ ، الجرة في يده إلى شين شي.
نظر شين شي إلى "الجرة" التي يحملها لي تشينغيوان في يده ، كانت جرة زوجه السابق ، سو هانغ. لكن Shen Xi عرف أن رماد Su Hang لم يكن موجودًا في الجرة. توفي سوهانغ في حادث تحطم طائرة ، وانفجرت الطائرة في المحيط الهادئ ، وتحطمت الطائرة بأكملها في البحر ، وقد مرت ثلاثة أشهر ، ولم يتم إنقاذ قطعة واحدة من الحطام.
"ماذا ... هل هناك؟" سمع شين شي صوته أجش.
"أثمن شيء في Suzhou و Hangzhou ، هل تريد فتحه؟" ابتسم Li Qingyuan بسخرية ووضع الصندوق في يد Shenxi ، "ربما تجده مألوفًا." Shenxi لم يفهم Li Qingyuan المعنى في
الكلمات ، نظرت إلى الطرف الآخر بشكل مريب ، لكن لي تشينغيوان استدار وغادر بالفعل. لم يكن أمام شين شي خيار سوى حمل الصندوق إلى الجزء الخلفي من شاهد القبر ، حيث دفن الرماد. كانت حفرة مربعة تم حفرها بالفعل ، ووقف الموظفون المسؤولون عن الدفن على كلا الجانبين ممسكين بمجرفة عليها تعبير بارد على وجوههم ، كما لو أنهم طالما وضعوا أيديهم ، فسوف يملأونها على الفور أعلى. جلس شين شي على الأرض ، وضرب الجرة الرمادية الداكنة بكفه ، التصميم البسيط وغير المزخرف ، دون أي زخرفة ، تمامًا مثل سوهانغ ، مثل زواجنا الذي دام خمس سنوات. قبل الزواج من Su Hang ، لم يكن لدى Shen Xi الكثير من صور Su Hang. كانت تعلم أن Su Hang كان طفلاً التقطته عائلة Su من الخارج. قال بعض الناس إنه كان الابن غير الشرعي لسو بينيان ، وتم إعادته ليرث أعمال العائلة لأنه لم يكن هناك ذكور في هذا الجيل من عائلة سو. قال بعض الناس أيضًا أنه عندما كان Su Bainian في الكلية ، كان لديه ذات مرة فتاة أحبها بعمق. بعد أن تزوجا ، أنجبوا Suhang ، لكن السيد Su مزقهم.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...