يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 51
على الرغم من أن عملية الإنقاذ كانت خطيرة للغاية ، إلا أن Su Hang تعافت بسرعة كبيرة ، وبعد ثلاثة أيام فقط من المراقبة في المستشفى ، وافق الطبيب على السماح له بالعودة إلى المنزل للتعافي.
ذهب Shen Xi إلى المستشفى في الصباح الباكر لالتقاط Su Hang وخرج من المستشفى.كان يركض في المستشفى بمفرده ، ويقوم بالإجراءات وتعبئة الأشياء.أراد Su Hang المساعدة عدة مرات ، ولكن تم قمعه من قبل Shen Xi. في النهاية ، لم يكن لدي خيار سوى الجلوس بطاعة في الجناح ، ومشاهدة زوجة ابني وهي تتجول من أجلي ، وأصبح قلبي دافئًا شيئًا فشيئًا.
هذا ما تشعر به عندما يتم الاعتناء به والاعتزاز به من قبل الآخرين.
"أبق رأسك منخفضًا قليلاً." قبل مغادرة بوابة المستشفى ، قال شين شي فجأة لسو هانغ بجانبه.
خفض سوهانغ رأسه مطيعًا.
أخرج شين شي قبعة سوداء اشتراها للتو بالأمس من حقيبته ، وساعد الرجل بحذر وبرفق على ارتدائها ، ثم قال بابتسامة: "حسنًا". لمس سوهانغ القبعة الناعمة على رأسه ، وقال مع
بعض خيبة الأمل: "هات".
"أو ما رأيك هو؟" نظر شين شي إلى الرجل بريبة.
"لا شيء." لمس Su Hang قبعته مرة أخرى وابتسم ، "إنه دافئ جدًا." "
دعنا نذهب". التقط شين شي الحقيبة على الأرض ، ممسكًا الحقيبة في إحدى يديه وأمسك بذراع Su Hang في الأخرى ، وخرجوا معا بوابة المستشفى.
عندما ساروا إلى ساحة انتظار السيارات ، ساعد Shen Xi Su Hang على فتح باب مساعد الطيار أولاً ، تجمد Su Hang للحظة ، كما لو أنه لا يستطيع التكيف مع تغيير الدور.
وحث شين شي: "اركب السيارة".
"أوه." جلس سوهانغ في السيارة بطاعة ، ولا يزال ينظر بغباء وبقناعة شديدة إلى صخب Shenxi.
"لماذا تنظر إلي هكذا؟" كان شين شي على وشك تشغيل السيارة ، لكنه رأى الرجل يحدق به مباشرة ، مع شعور لا يوصف في عينيه.
قال سوهانغ: "لو كنت أعرف أن العلاج في المستشفى سيحظى بمثل هذا العلاج الجيد ، كان يجب أن أدخل المستشفى في اليوم الثاني من الزواج".
"لكن شخصًا ما ذهب في رحلة عمل في اليوم التالي للزواج." رفع شين شي حاجبيه.
"كنت مخطئًا." ما كان يعتقد ذات مرة أنه نهج مدروس ، يبدو الآن سخيفًا حقًا.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...