يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 20
في الطابق العلوي من مبنى Su Group ، أمسك فانغ يو بحقيبة الملفات التي استلمها للتو ، مترددًا في فتحها وإلقاء نظرة عليها أولاً. في الماضي ، طالما أن المستندات المرسلة إلى مكتب الرئيس لم يتم تمييزها بشكل خاص ، فسيتعين عليه البحث عنها مسبقًا. وبعد أن يفهم المحتويات ، كان يأخذها ويعرضها على BOSS. وهذا من شأنه أن يتحسن كفاءة عمل BOSS.
لكن الوثيقة التي في يده اليوم تم إرسالها من قبل مجموعة شين ، ولم يتلق فانغ يو أي تعليمات من سوهانغ من قبل ، لذلك لم يجرؤ على فتح هذه الوثيقة بتهور.
عندما كان فانغ يو مترددًا ، حدث أن دخل سو هانغ من الخارج ، وكان وجهه هادئًا ، وكان هناك هياج في جميع أنحاء جسده.عند رؤية هذا الموقف ، تردد فانغ يو أكثر.
"بوس!" وقف تشو لين وليليث وحيّا رئيسهم باحترام ، فقط ليروا شخصًا يهز رأسه في التحية ، لكن هذه المرة سار دون أن يديروا أعينهم.
"ما هو الخطأ في الرئيس؟ إنه مثل تناول دواء من مستودع خشبي." عندما رأى Zhu Lin باب مكتب الرئيس التنفيذي مفتوحًا ومغلقًا ، لم يستطع أن يساعد في سؤال فانغ يو الذي كان في الجهة المقابلة بصوت منخفض.
"كيف لي أن أعرف ، أنا لست معك في الظهيرة." نظر فانغ يو إلى حقيبة الملفات في يده وصلى بصمت ، "آمل أن يشعر الرئيس بالتحسن بعد رؤية الصورة في الإطار." دخل سوهانغ
في المكتب ، دفن جسده بالكامل في كرسي الرئيس ، كان عقله لا يزال يردد ما قاله له شانغ هيكس الآن للتو.
إعادة ثلاثة مليارات؟ بعد شهر فقط؟ حبيبة الطفولة Shenxi ، الفتى الذهبي وفتاة اليشم في الدائرة ، صهر عائلة Shen الذي تخلف عنه الجميع قبل أن يحدث شيء لعائلة Shen. لماذا بدا مثل اللصوص الذي سرق طريقه في منتصف الطريق.
هيه ...
سخر سوهانغ ، ولم يكن يعرف ما إذا كان يضحك على نفسه أو على الآخرين. كان يعلم فقط أنه بغض النظر عن كيفية اجتماعه مع Shen Xi ، طالما كانا معًا ، لا يمكن لأحد أن يفصل بينهما.
بعد فترة طويلة ، هدأ Su Hang تدريجيًا وبدأ العمل في فترة ما بعد الظهر. مد يده اليمنى لأخذ المستند لمراجعته ، ورأى عن غير قصد إطارًا للصور لا ينبغي أن يكون موجودًا على المكتب ، ثم تحركت اليد اليمنى بشكل لا إرادي من أعلى المستند إلى تم نقلها إلى الجانب ، وجلبت إطار الصورة الرائع إلى عينيه.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...