ch 41

273 17 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 41

    مكتب رئيس سو.

    عادت Su Hang من غرفة الاجتماعات ، وجلست خلف المكتب ، ونظرت أولاً إلى صورة جماعية لشخصين على الطاولة بشكل معتاد ، ثم انحنى ووجدت دمية أرنب صفراء من الخزانة السفلية.

    في الماضي ، عندما كان سوهانغ في حالة مزاجية سيئة ، كان ينظر إلى هذه الدمية ، ويفكر في الفتاة الصغيرة السمينة ذات العيون الحمراء التي اتصلت بأخيها عندما كانت طفلة. لقد تزوج مؤخرًا من الفتاة الصغيرة ذات العيون الحمراء في المنزل ، لذلك كان في مزاج جيد ، جيد جدًا لدرجة أنه سينسى أمر دمية الأرنب هذه.

    بعد كل شيء ، عندما يكون هناك أشخاص حقيقيون لمشاهدتهم ، ليست هناك حاجة للنظر في الأشياء والتفكير في الآخرين ، ولكن الليلة الماضية ... لم يستطع Su Hang المساعدة ولكنه بدأ في تذكر حبكة المرة الأولى التي التقى فيها بـ Shen Xi .

    كان يبلغ من العمر ثماني سنوات في ذلك العام ، وكان الطقس حارًا جدًا في ذلك الصيف ، وكانت والدة العميد تعاني من الإجهاد والحرارة ، حيث تم نقلها إلى المستشفى بسبب ضربة الشمس. من أجل توفير بعض المال والسماح لأم العميد بتناول الطعام بشكل أفضل ، ستقوم العمة في المطبخ بطهي الأرز كل يوم ، وتدع شياو سوهانغ يرسله إلى والدة العميد ، ثم تستقل الحافلة إلى دار الأيتام بنفسها.

    في كل مرة يقدم فيها Xiao Suhang وجبات الطعام ، كان يأخذ بعض زجاجات المياه المعدنية من المستشفى ويبيعها في زقاق بجوار المستشفى.كان الزقاق عميقًا وفوضويًا ، لكن الأشياء بالداخل كانت رخيصة جدًا وكان هناك العديد من زجاجات المياه المعدنية بعد ظهر اليوم ، بعتها بعشرة يوانات ، واشتريت لنفسي اثنين من الكعك المطهو ​​على البخار ، وخرجت مسرورًا عندما سمعت فجأة صرخة طفل ونباح كلب.

    "واو ... لا تطاردني!"

    "Woof!"

    كانت صرخات الطفل المرعبة مفاجئة في الزقاق ، استدار سوهانغ بشكل انعكاسي ، ورأى فتاة صغيرة ترتدي فستان الأميرة الوردي والأبيض مع تعبير مرعب عليها وجهه يركض في اتجاهه ويتبعه كلب ضال قذر.

    الكلب الضال صغير الحجم ، لكنه بالفعل مخيف جدًا للأطفال ، ولحسن الحظ ، يبدو أن الكلب الضال لديه ساق أعرج ، لذلك فشل أحدهم في اللحاق بالفتاة الصغيرة ، لكنه نبح بشدة. قم بإصدار صوت تهديد.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن