يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 44
كانت الساعة حوالي الساعة 8:30 تقريبًا عندما نزل Shen Xi ، وفي أيام الأسبوع ، استيقظ Shen Xi في الساعة 7:10 ، وبعد الاستحمام ، كان يذهب للجري في الصباح ويعود لتناول الإفطار في الساعة 8:00. من حين لآخر ، الاستيقاظ في الساعة 8:30 إما بسبب المرض أو ... السعال ، نظر Shenxi ورأى ابتسامة السيدة تشانغ الغامضة ، وأراد أن يقطع هذا الوحش الليلة الماضية.
"انهض." عند رؤية زوجة ابنه تدخل المطعم ، استقبلت Su Hang ، التي كانت مليئة بنسيم الربيع ، على الفور زوجة ابنها بلطف.
صفع شين شي يد الرجل ، وقال في مزاج سيئ: "اسرع واذهب إلى العمل بعد الأكل ، لا تلمس يديك.
" القانون لديه موقف سيء عندما تستيقظ. حسنًا ، يجب أن يكون ذلك لأنني طلبت ذلك بلا رحمة الليلة الماضية. سعال ... لقد بذل قصارى جهده لكبح جماح نفسه ، لكن ضبط النفس لم يكن جيدًا. لكن لا يهم ، بعد الخروج من العمل ليلاً ، سوف تسامحه زوجتي.
شرب شين شي قطعتين من العصيدة في وجبة فطور واحدة ، في الواقع ، إذا لم يكن لتناول الإفطار مع Su Hang ، فلن يرغب Shen Xi حتى في الاستيقاظ. تناول سوهانغ وجبة الإفطار في ثنائيات وثنائية ، وذهب للعمل مع مفاتيح السيارة. عادةً ما تخرج شين شي لتوديعه ، لكنها كانت اليوم في حالة مزاجية سيئة ولم ترغب في رؤية هذا الوحش.
كان Su Hang يقف أمام طاولة الطعام ممسكًا بمفاتيح السيارة ، وينظر إلى Shen Xi مترددًا في الكلام ، كان هذا الإجراء الواضح حقًا صعبًا على الناس تجاهله.
قال شين شي بحزن: "لماذا؟" ، "تحدث إذا كان لديك ما تقوله." "
أنا ... أريد قبلة وداعة". تردد سوهانغ وبدا محرجًا بعض الشيء.
"..." نظر شين شي إلى الرجل ، مستمتعًا تقريبًا بنظرته الحذرة.
قال سوهانغ بحزن: "أنت ... ما قلته بالأمس ، يمكنك أن تقول ما تريد."
وضع شين شي الملعقة في يده وربط الرجل بإصبعه السبابة.
انتقل Su Hang على الفور إلى جانب Shen Xi بحماس ، وجلس في وضع القرفصاء بشكل كبير ، وقرب وجهه.
قبل شين شي وجه الرجل بسرعة ، وقال بطريقة روتينية: "حسنًا ، اذهب إلى العمل بسرعة."
نهض Su Hang برضا ، وعندما كان على وشك المغادرة ، سمع فجأة Shen Xi تمتم خلفه : "مثل حيوان أليف." خفضت Xi في الجزء الخلفي من الكرسي ، دون أي سابق إنذار ، رأسها وقبلت شفتي Shen Xi ذات اللون الأحمر الزاهي ، وكادت أن تنفث أنفاسها. ثم ، تحت نظرة شين شي المرعبة ، برر نفسه: "الحيوانات الأليفة لن تقبلك بهذه الطريقة ، ولن تجعلك تشعر بالنعاس في الصباح.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...