يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 55
تبادل سوهانغ: تريد أن تطلقني ثلاثة (النهاية)
"اتركيني". بعد أن أدرك شين شي ذلك ، دفع الرجل على جسده.
أطلق Su Hang بطاعة على Shen Xi ، وساعده على النهوض والانتهاء ، وانتظر بفارغ الصبر إجابة Shen Xi.
"أنا لا أصدق ذلك." نظر شين شي إلى الرجل وقال بهدوء.
ماذا؟ ؟ ؟ لا تصدق؟ ؟ ولم لا؟ لماذا لا تصدق اني معجب بك؟ صُدم سوهانغ لدرجة أنه كان عاجزًا عن الكلام.
"سوهانغ ، لقد تزوجنا منذ خمس سنوات. خمس سنوات هي فترة طويلة. بغض النظر عن مدى غبائي ، لا يزال بإمكاني معرفة ما إذا كان زوجي يحبني؟" ضحك شين شي على نفسه ، "ليس لديك لي في قلبك. "
إذا لم أكن في قلبي ، فلماذا أتزوجك؟" سأل سوهانغ بينما كان يمسك Shenxi المجاور.
ابتسم شين شي بمرارة ، لماذا؟ في البداية ، اعتقدت أن سوهانغ كانت من أجل خلفيتها وعائلة شين وراءها ، ولكن بعد خمس سنوات ، لم يستخدم الرجل هويته لفعل أي شيء ، ولم يتعاون مع عائلة شين تقريبًا. لفترة من الوقت ، اعتقدت شين شي تقريبًا أن الرجل يحبها ، لكن التعايش مع البرودة كل يوم جعلها تفقد عقلها تمامًا.
"Xiaoxi ، ما خطبك؟" صُدم سوهانغ بتعبير Shenxi الحزين ، ولم يرَ Shenxi حزينًا أبدًا ، وشعر بعدم الارتياح لدرجة أنه كان على وشك الموت. رمش شين شي عينيه ، وسقطت الدموع المتراكمة في زوايا عينيه على الفور. أمسكها شن شي بيديه في حالة من الذعر ، وقال بحرج: "أنا ... سأذهب لأستريح أولاً ، سأفكر حول شؤون الطفل. " دموع شن شي شي أغلقت تمامًا تصرفات Su Hang. بقي في مكانه بلا حراك ، يشاهد شين شي يصعد خطوة بخطوة ، واختفى أخيرًا عند الدرج. ظلت صورة شين شي وهو يبكي تتكرر في ذهنه ، وجعلته نظرة شين شي الحزينة غير قادر على التنفس. ماذا حدث؟ ماذا حصل؟ لماذا Xiaoxi حزين جدا؟
لم يجرؤ Su Hang على الصعود إلى الطابق العلوي ، ولم يكن يعرف ما حدث لـ Shen Xi ، لقد شعر بشكل غامض أنه سببه هو نفسه ، لكن Shen Xi هنا لن يستجيب له بشكل إيجابي مثل جدوله. جلس فارغًا في غرفة المعيشة لمدة ساعة ، وذهب أخيرًا إلى المكتب.
شغّل سوهانغ الكمبيوتر ، ونقر على ألبوم الصور ، ووجد أنه يحتوي على ألبوم صور مشفر مألوف. السبب الذي جعله يقول إنه مألوف هو أنه قبل أن يعترف بحبه لشين شي ، اعتاد سوهانغ أن يكون لديه واحد ، واحتوت على صور عن شين شي. توقف Suhang مؤقتًا ، وأدخل كلمة المرور المألوفة ، وفُتح الألبوم فجأة.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...