يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل السابع عشر
عندما عاد شين شي إلى الفيلا ، رأى على الفور الرجل الذي كان جالسًا في غرفة المعيشة يلعب مع تشو وو.على الرغم من أن تعبير كل شخص وكلب كان مختلفًا ، إلا أن العيون التي نظروا إليها كانت متشابهة بشكل مدهش.
"كان الطريق مزدحمًا بعض الشيء ، لذا عدت متأخرًا." لقد وعدت بالعودة إلى المنزل بعد نصف ساعة ، ولكن بسبب ساعة الذروة ، كنت عالقًا على الطريق لفترة من الوقت ، ووصلت إلى المنزل بعد 20 دقيقة من مُتوقع.
"أوه." رد Su Hang على ما يبدو بشكل عرضي ، لكن يده تمسكت بقوة بـ Chu Wu الذي كان مصممًا على الانقضاض على Shen Xi.
لم تكن شين شي على دراية بالتنافس السري بين الشخص والكلب. مشيت إلى جانب الشخص والكلب ، مدت يدها ولمست رأس كلب تشو وو اللطيف ، وقالت في مزاج جيد: "سأذهب ثم غيّر ملابسك ، تركت السيدة تشانغ تفعل ذلك أولاً "لنقدم العشاء"
.
عندما صعدت شين شي إلى الطابق العلوي ، سألت Su Hang تشو وو بصوت شرير: "لماذا لمسك أولًا عندما عادت إلى المنزل؟
" هل لمستك؟
أمر سوهانغ مرة أخرى: "لا تقفز عليها في المستقبل".
"وانغ!" يبدو أن Chu Wu كان يحتقر الرجال ، إذا كنت لا تجرؤ على الانقضاض على نفسك ، دعني أنقض عليك.
"لم يستطع Su Hang تبرير" اليوم الخامس من العام الجديد ، لذلك اضطر إلى إعادة اليوم الخامس في بيت الكلب مرة أخرى. (اليوم الخامس من العام الجديد: ( ̄ △  ̄؛))
تغيرت شين شي إلى ملابس المنزل ، وذهبت إلى الطابق السفلي وتوجهت مباشرة إلى المطعم ، ثم شاهدت رجلاً يقدم لها الأرز ، لم تستطع شين شي أن تسأل: "أين السيدة تشانغ؟" "
لدي شيء تفعله في المنزل ، لذلك سمحت لها بالعودة إلى المنزل أولاً." وضعت Su Hang الأرز أمام Shen Xi.
عادت العمة تشانغ إلى المنزل للتو وعطست دون سبب ، ولم تستطع إلا أن تتساءل لماذا كانت تعطس دائمًا في كل مرة يطلب منها زوجها مغادرة العمل مبكرًا.
"شكرًا لك." نظر شين شي حوله ووجد أن اليوم الخامس قد انتهى ، فسأل مرة أخرى ، "أين هو اليوم الخامس؟" تجمدت
يد الرجل التي تمسك الأرز ، ثم قالت بهدوء: "يبدو الأمر وكأنه نعسان قليلاً . "، أعيدها إلى تربية الكلاب."
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...