ch 31

354 26 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 31

    نظرًا لأنه لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى العمل يوم الاثنين ، تناولنا الغداء في اليوم التالي ، وانطلق الجميع إلى City S مرة أخرى. يبدو أنه لا يوجد فرق بين وقت مغادرته ووقت وصوله. إذا كان هناك أي شيء يمكن قوله ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب أن Su Hang لم يعد مذنبًا عندما كان يحمل Shenxi.

    بعد ثلاث ساعات ونصف من الطيران ، هبطت الطائرة في مطار S City في الوقت المحدد.

    قام أربعة منهم بسحب أمتعتهم من الممر. عندما ساروا إلى المصعد ، قال Su Hang إلى Shen Xi بجانبه ، "سأذهب إلى موقف السيارات لأخذ السيارة ، وأنت تنتظرني عند خروج المطار. "سأذهب معك

    ." قال شين شي.

    "سأذهب ، إنه ممل تحت الأرض." هز Su Hang رأسه.

    "أعطني الأمتعة." قال شين شي وكان ذاهبًا لالتقاط الحقيبة التي كان سوهانغ يسحبها.

    "اسمح لي أن آخذها." تجنب Su Hang يد Shen Xi ، وقال بشغف ، "فقط انتظرني لاصطحابك." ظل

    Yun Shu يغمض في وجهها ، لكن Shen Xi لم تستطع سوى الإيماءة بالحرج والإحراج.

    أومأ سوهانغ برأسه نحو يونشو كتحية ، ثم استدار وسار نحو موقف السيارات.

    نظر Shang Hexu إلى شخصية Suhang وهو يبتعد بعيدًا ، مفكرًا في نفسه ، هذا الشخص حقًا لا يقوم بأي عمل سطحي على الإطلاق ، سألتقط السيارة أيضًا ، حسنًا؟

    "ثم انتظرت أنت وشياوكسي عند بوابة المطار. سألتقط السيارة وأعيدك لاحقًا." قال Shang Hexu لـ Yun Shu الذي كان بجانبه.

    "نعم" أومأ يون شو.

    ابتسم Shang Hexu وسحب حقيبته إلى ساحة انتظار السيارات.

    "هل وجدته؟" نظر يون شو في الاتجاه الذي تركه الاثنان وسأل شين شي.

    "ماذا وجدت؟" سأل شين شي بريبة.

    "لقد كان السيد سو الخاص بك معاديًا لكبار شانغ من البداية إلى النهاية. من الواضح أنه يريد أن يأخذ السيارة ، لكن عليه المغادرة بشكل منفصل. إنه غيور جدًا." قال يون شو مازحا.

    قال شين شي: "لا ، إنهم ليسوا على دراية ببعضهم البعض".

    "فقط خداع نفسك ، أنا لا أصدق أنك لم تره." ضحك يون شو.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن