ch 28

393 25 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 28

    الجمعة 23 ديسمبر.

    كانت السيارة تسير بسرعة ثابتة على الطريق السريع المؤدي إلى المطار ، لكن شين شي سأل بشيء من عدم اليقين: "هل أنت ذاهب حقًا؟

    " فأجاب بإيماءة.

    "لماذا ذهبت فجأة؟" سأل شين شي هذا السؤال من قبل ، لكن هذا الرجل المتجهم لم يرد عليها مباشرة.

    قال سوهانغ بشكل غامض "تصادف أن لدي وقت".

    "ليس هذا هو الهدف." نظر شين شي إلى يد الرجل التي تمسك بعجلة القيادة ، وكانت مفاصل أصابعه بيضاء بشكل واضح مع التوتر ، لكن لم يكن هناك تعبير على وجهه.

    "..." لم يعرف Suhang كيف يجيب ، لذلك كان عليه أن يتظاهر بأنه ميت.

    إنه هكذا مرة أخرى ، إنه كذلك مرة أخرى ، في كل مرة ، ما يجب أن يقال لن يقال أبدًا.

    "اسألك؟ لماذا تتبعني إلى مقاطعة Y". شعر شين شي أنه بعد أن كان مع Su Hang ، أصبح أعصابه أكثر وأكثر سوءًا.

    "..." مستشعرا بالغضب بنبرة شين شي ، وطارد سو هانغ شفتيه بعصبية.

    غاضب؟ هل جعلت شين شي غير سعيد؟ ألا تريدني أن أذهب؟ لماذا لا تريدني ان اذهب؟ لماذا يمكن أن يذهب Shang Hexu ، لكني لا أستطيع؟ (مرحبًا ، هل هذا عيد ميلاد أختي ، حسنًا؟)

    كلما فكر سوهانغ في الأمر ، زاد شعوره بالظلم. وأمامه مخرج طريق المطار السريع. غير سوهانغ المسارات وانعطف. بعد الخروج من الطريق الجانبي ، سرعان ما واجه ضوءًا أحمر وداس على الفرامل. ، أوقف السيارة بثبات ، ثم سأل قليلًا منزعجًا: "هل يمكنني الذهاب؟"     بدا الصوت كما لو كان نبرة صوته المعتادة ، لكن شين شي كان يسمع الشكوى من الداخل. ، توهمت على الفور أنها كانت تتنمر على شخص صادق ، يا له من جحيم.     "انس الأمر ، يمكنك الذهاب إذا أردت." هُزمت شين شي.     نظر Su Hang إلى Shen Xi سرًا ، بابتسامة باهتة في زاوية فمه ، وعندما تحول ضوء الإشارة إلى اللون الأخضر ، ركل دواسة الوقود وخرج ، وصولًا إلى موقف السيارات في المطار.







    عندما أخرج Su Hang حقيبة Shen Xi وحقيبة ظهر من صندوق السيارة ، لم يستطع Shen Xi المساعدة في رفع حاجبيه وسأل: "هل قمت بحزم أمتعتك؟

    " الحقيبة إلى جانب شين شي. استخدام النهائي الخاص بك واللعب البكم.

    طفولي!

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن