ch 3

959 46 1
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 3

    حملت Su Hang الإفطار إلى المطبخ واستبدلت علبة التعبئة بطبق عشاء رائع ، ثم ضعه على طاولة الطعام في غرفة المعيشة بعد الانتهاء من الترتيب. عندما كان Su Hang مترددًا فيما إذا كان سيصعد إلى الطابق العلوي ليطلب من Shen Xi النزول لتناول العشاء ، تصادف أن Shen Xi كان يرتدي تنورة مطرزة من الدانتيل البيج ونزل ببطء.

    "الصباح". رأى شين شي سو هانغ على طاولة الطعام وهي عادة تومئ برأسها وتبتسم قليلاً.

    "الصباح". بعد أن ذهل سوهانغ للحظة ، استدار بشكل محرج ، وأشار إلى الطعام على طاولة الطعام وقال ، "لقد أعددت الإفطار."

    نزل شين شي الدرج وسار مباشرة إلى طاولة الطعام. الإفطار الرائع واللذيذ على مائدة الطعام ، أشاد: "يبدو لذيذ". "

    ما دمت تحب ذلك." قال Su Hang ، وهو يسلم عيدان تناول الطعام في متناول اليد إلى Shen Xi على الجانب الآخر عبر طاولة الطعام.

    "شكرا لك." أخذ شين شي عيدان تناول الطعام وشكر بأدب.

    "على الرحب والسعة." ردت سو هانغ بأدب.

    يبدو أن هناك خطأ ما! جلست شين شي على طاولة الطعام ، تفكر في سؤال أثناء تناول الطعام. بالحديث عن ذلك ، لقد تزوجت من Suhang منذ أكثر من خمس سنوات. الآن بعد أن سلمني Suhang زوجًا من عيدان تناول الطعام ، ما زلت أشكره بأدب ، وقد أجاب الرجل الذي أمامي أيضًا أنه مرحب بك لمدة خمس سنوات ، لا شكر وأدب آخر.

    مر يومًا بعد يوم ، لم تشعر شين شي بأي شيء غريب في السنوات الخمس الماضية. لكن الآن ، أدركت فجأة أن اليوم هو اليوم الأول من زفافهما ، وكان من المفهوم بالنسبة لهما أن يكونا غرباء. ولكن بعد خمس سنوات من التعايش ، لا تزال العلاقة بيني وبين سوهانغ غير مألوفة ومهذبة كما هو الحال اليوم ، ومن الغريب حقًا أن نحترم بعضنا البعض كضيوف.

    كان شين شي يفكر ، وسقطت عيناه دون وعي على الرجل الذي كان يتناول وجبة الإفطار ورأسه لأسفل.

    لاحظ Su Hang أن عيون Shen Xi كانت عليه ، في البداية تظاهر بأنه لا يعرفه ودفن رأسه في عمل شاق ، ولكن بعد فترة ، لم تبتعد عيون Shen Xi ، وبدأ Su Hang يشعر ببعض الانزعاج. بصفته قطب أعمال راسخًا في المدينة ، فإن سوهانغ بطبيعة الحال لن تجعل Shenxi تشعر بعدم الارتياح. وضع عيدان تناول الطعام ، ومسح زوايا فمه بمنديل ، ثم رفع رأسه وسأل: "تحدث معي؟"

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن