ch 38

375 23 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 38

    في الصباح الباكر من اليوم الثاني ، استيقظ شين شي مرة أخرى بجسد مؤلم ، ورفع عينيه ورأى أسنان الرجل البيضاء الكبيرة المبتسمة ، وتمنى لكمة هذا الوجه المتعجرف.

    "الصباح". دعم Su Hang رأسه بيد واحدة ، مستلقياً على جانبه على السرير ، وكان يحدق في Shen Xi لأكثر من نصف ساعة.

    "ساعدني."

    حتى أن شين شي تساءل عما إذا كان مسحورًا ، مدركًا أنه بغض النظر عن مدى جدية الرجل ، وعدم المبالاة ، والهدوء الذي يبدو عليه الرجل (في الحياة السابقة) أو كيف يبدو الرجل غبيًا ومطيعًا وجبانًا (في هذه الحياة) عادة ، ولكن طالما إنه على السرير ، هذا الرجل مجرد وحش. لماذا خففت قلبي الليلة الماضية بسبب الكلمات المروعة للطرف الآخر ، فهو لم يستخدم واقيًا ذكريًا من قبل ويريد تجربة هذا السبب المتخلف عقليًا.

    "سأفركها من أجلك." لاحظ Suhang أن Shen Xi كان عابسًا ودعم يده على خصره ، لذلك عرف أنه يجب أن يكون بالأمس ... سعال ، لذلك مد يده وساعد Shen Xi في فركها بوعي شديد.

    "ما الوقت الآن؟" سأل شين شي في ذهول بينما ترك الرجل يفركها.

    أجاب سوهانغ: "إنها بعد الساعة الثامنة بقليل".

    "لقد تجاوزت الساعة الثامنة بالفعل؟" أوقف شن شي الرجل من فرك خصره وقال ، "إذن لماذا ما زلت هنا ، حان وقت الاستعداد للعمل." "لا بأس ، هناك وقت." أخذ سوهانغ

    شين يد شي بعيدا ، واستمر في تدليك شين شي.

    وقال شين شي "كيف يمكن أن يكون هناك وقت؟ يستغرق الأمر أكثر من نصف ساعة للقيادة من هنا إلى الشركة. لا يزال يتعين عليك تغيير ملابسك وتناول الإفطار. انهض بسرعة."

    قال سوهانغ: "سأعجنك لمدة خمس دقائق أخرى".

    لم يكن أمام شين شي خيار سوى السماح للرجل بمواصلة الاحتكاك.

    "تعرف على ما يجب فعله بعد الحادث." لم يستطع شين شي المساعدة في الغمغمة بصوت منخفض ، "لا أستطيع كبح جماح نفسي."

    توقفت حركات العجن الخاصة بسو هانغ ، ثم عجن بجدية أكبر ، وقال أثناء العجن: " سوف أعجن لمدة عشر دقائق أخرى ".

    " لا حاجة ". رفض شين شي.

    أجاب الرجل بصوت مكتوم: "إذا كنت ترغب في ذلك ، إذا كنت لا تستطيع كبح جماحه ، يمكنك فقط علاجه".

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن