ch 37

372 25 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 37

    بقيت شين شي في العلية طوال فترة ما بعد الظهر ، وقامت العمة تشانغ بتنظيف الغرفة ، وأخذت حمامًا من أجل تشو وو ، ونزل شين شي من العلية عندما كان العشاء جاهزًا تقريبًا.

    رأت السيدة تشانغ أن تعبير شين شي لم يكن صحيحًا عندما نزلت إلى الطابق السفلي ، وكانت ثقيلة بعض الشيء ، ولم تستطع أن تسأل الكلمات التي جاءت على شفتيها.

    "Woof!" في اليوم الخامس من العام القمري الجديد ، فرك شين شي ببعض المظالم ، كما لو كان يتهم والدته بعدم الخروج اليوم وعدم اللعب معه.

    ركع شين شي وفرك رأس كلب تشو وو ، خفت تعابيره تدريجياً.

    "غبي." ابتسم شين شي وشتم ، ولم يعرف ما إذا كان يوبخ تشو وو أو رجل يشبه تشو وو إلى حد كبير.

    "واو!" كان Chu Wu مرتاحًا جدًا لأن والدته تمسك به ، وحدق عينيه بشكل مريح أثناء نباحه.

    رؤية أن الحالة المزاجية لـ Shen Xi تحسنت فجأة مرة أخرى ، تخلت العمة Zhang عن قلبها المعلق ، هذه الفيلا كانت طبيعية فقط ليوم واحد ، لا تدع أي شيء يحدث مرة أخرى.

    واصلت السيدة تشانغ إعداد العشاء ، بينما اصطحب شين شي تشو وو للجلوس على الأريكة وقراءة كتاب.

    "Woof!" تشو وو ، الذي كان مستلقيًا بهدوء على السجادة ، وخز أذنيه فجأة وصرخ.

    "ما هو الخطأ؟" سأل شين شي ، الذي استيقظ ، بريبة.

    "Woof!" وقف تشو وو عن الأرض ، وخرج من الباب بصوت مرتفع.

    عند رؤية عمل تشو وو ، خمّن شين شي السبب تقريبًا. من المؤكد ، بعد فترة ، انطلق صوت محرك السيارة خارج الباب.

    لقد عاد سوهانغ.

    وضع شين شي في يده الكتاب نصف المقروء ، ووقف وشاله بين ذراعيه ، وخرج من الباب.

    أوقف Su Hang السيارة ، وفتح باب السيارة ، وكان على وشك الجلوس والجلوس على رأس الكلب في اليوم الخامس من المدرسة الإعدادية ، عندما خرج من زاوية عينه ، رأى شخصًا نحيفًا كان لديه للتو خرج من الباب.

    تجمدت حركة الرجل المتمثلة في مداعبة الكلب للحظة ، وتمسك بباب السيارة ، واستدار ونظر إلى Shenxi الرشيقة عند الباب.

    "العودة؟" ابتسم شين شي وسأل عرضا.

    رد سوهانغ بذهول: "لقد عدت!"

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن