يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 45
كانت الليلة الماضية نقية للغاية ، لكن Xixi استيقظت في وقت متأخر من اليوم التالي ، والسبب هو أن شخصًا ما انتحر الليلة الماضية واحتجزها في الريح الباردة لأكثر من عشر دقائق.
"آه تشو!" قام شين شي على عجل بتغطية فمه وأنفه بمنديل.
"إنه خطأي بالكامل." بالنظر إلى أنف شين شي الأحمر ، شعرت سو هانغ بالأسى. ظل يوبخ نفسه في قلبه ، لماذا أصيب بنوبة دماغية أمس ، ووقف خارج الباب ممسكًا بـ Shen Xi لفترة طويلة. لكن كان الجو باردًا جدًا ، ولم يقل شين شي شيئًا.
"لا بأس ، سأكون بخير في غضون يومين." شين شي مرتاحًا ، "اذهب إلى العمل بسرعة."
وبالمقارنة مع تعذبك بألم في الظهر ، فإنني أفضل أن أصاب بنزلة برد ، هذا ما قاله شين شي سراً.
نظر Su Hang في ذلك الوقت ، إذا لم يبدأ ، فسوف يتأخر ، وانحنى وأراد تقبيل Shen Xi قبل المغادرة ، لكن Shen Xi تجنبه بعد أن لاحظ ذلك.
نظر Su Hang إلى زوجة ابنه ببعض المظالم.
كان شين شي عاجزًا عن الكلام: "أعاني من نزلة برد ، من فضلك أعطها لك بعناية." "
هذا صحيح تمامًا." بغض النظر عن مراوغة شين شي ، قفزت سو هانغ وامتصته ، "إذا قمت بنقلها إلي ، يمكنك أن تتحسن عاجلاً. "
" ألست غبيًا؟ إذا نقلته إلى الآخرين ، ستكون بخير. لا يوجد شيء مثل الأنفلونزا. "قال شين شي بغضب ،" إذا تم نقله إليك حقًا ، لن يتغير شيء باستثناء شخص آخر مصاب بنزلة برد. "نعم". "
نعم." قال Su Hang ، "على الأقل لن أشعر بالحزن الشديد."
"حسنًا." شين شي ، الذي كان يحمر خجلاً عندما كان Su Hang يضايقه أكثر فأكثر ، يدفع الرجل. حثه ، "اذهب إلى العمل بسرعة وعد في وقت مبكر من المساء." "
نعم." غادر Su Hang المنزل على مضض.
==
في الساعة الثانية عشرة ظهرًا ، قاد فانغ يو سوهانغ إلى باب مقهى في منطقة التطوير بالمدينة إس ، وأشار إلى رجل يرتدي بذلة وحذاء جلدي بجوار النافذة وقال ، "هذا هو تشين يو ، سيأتي إلى هنا لتناول القهوة. "
أغلق سوهانغ المستند في يده ، ووضعه جانبًا ، ونظر إلى ساعته وقال ،" سأخرج في غضون عشر دقائق. "
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...