ch 30

350 25 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 30

    عند أول مفترق طرق في المدينة ، انفصل الرجال والنساء ، وعند الشوكة الثانية ، نظر Suhang إلى Shang Hexu بجانبه وقال ، "سأختار اليمين". "ثم سأذهب.

    " على اليسار ".

    "حسنًا." أومأ سوهانغ ببرود ، وسار إلى الأمام دون الكثير من التحية.

    "مرحبًا!" نادى Shang Hexu فجأة إلى Su Hang ، حتى أدار الطرف الآخر رأسه في شك ، سأل بتردد ، "إذا وجدت Shen Xi أمامك ..." "مستحيل". قاطع Suhang Shang Hexu بانفعال ،

    مشى بضع خطوات في اتجاه Shang Hexu بغضب ، وحدق فيه وقال ، "السيد Shang ، Shen Xi وأنا متزوجان بالفعل ، من الأفضل أن تتخلص من أفكارك الإضافية." كلما زاد غضبك ، زادت

    خوفك "ابتسم Shang Hexu ،" لقد استخدمت ثلاثة مليارات لإجبار Xiaoxi على الزواج منك. في الواقع ، أنت لست متأكدًا من أن Xiaoxi يعاملك جيدًا ، لأنك تحبه. "لا يزال من أجل السداد ، أليس كذلك؟

    " يجب أن تقلق بشأن ذلك. "كما لو كان سوهانغ مطعونًا في المنتصف ، ألقى هذه الجملة بشراسة ، واستدار وخطى بعيدًا.

    "أعلم أنني لست بحاجة للقلق بشأن ذلك." ضحك شانغ هيكس على نفسه ، ولم يكن يعرف ما هو الخطأ معه ، لكنه لم يستطع إلا أن يستفزه عندما رأى سوهانغ يقسم سيادته كلها الوقت.

    على الجانب الآخر ، انفصلت شين شي بالفعل عن الاثنين الآخرين ، وتجولت بلا هدف في البلدة الصغيرة وحدها. يكون للطقس في الجنوب فرق كبير في درجات الحرارة بين النهار والليل.عندما تسطع الشمس نهارا تكون درجة الحرارة مرتفعة جدا ويكفي لبس معطف رقيق ولكن في المساء بمجرد شروق الشمس مجموعات ، ستنخفض درجة الحرارة بسرعة.     عند الخروج ، اعتقدت أنه قد يكون الجو باردًا في فترة ما بعد الظهر ، وتعمدت Shen Xi تغييرها إلى سترة أسفل. في هذا الوقت ، كانت ترتدي وشاحًا أعطاها لها Suhang حول رقبتها ، وكان الجو حارًا جدًا تحت شمس. ولكن بغض النظر عن مدى سخونة الجو ، قام شين شي فقط بفك الوشاح ، لكنه لم يخلعه أبدًا.     إن إحساس شين شي بالاتجاه ليس جيدًا ، فهي بالتأكيد لن تكون قادرة على الخروج بمفردها. لذلك قبل أن تأتي ، قررت أن تتجول بشكل عرضي ، وتنتظر أن يأتي سوهانغ إليها.





    الجدران البيضاء والبلاط الأزرق في المدينة ، والأفاريز الخارجية للجدران وسلال الزهور الموضوعة بشكل عشوائي على الممرات الزرقاء ، ونباح الكلاب العرضي من الأزقة ، كلها تمنح الناس إحساسًا بالهدوء والسكينة. إنها مريحة بعض الشيء للقراءة. .

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن