ch 24

420 31 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 24

    أغلق سو هانغ باب غرفة النوم وخلع سترته وألقاه على الأرض وهو يمشي. اندفع إلى الحمام ، وفتح الدش ، واغتصب لنفسه دشًا باردًا في أوائل الشتاء.

    عندما غسل الماء البارد على جسده وأطفأ رغبته البارزة ، تنفس سو هانغ الصعداء واتكأ ظهره على جدار الحمام ، وأغلق عينيه وبدأ في التفكير.

    الآن فقط ، الآن للتو ، كاد أن يعطي Shen Xi لـ ...

    فتح عينيه الحمراوين ، حذر Su Hang نفسه مرة أخرى: لقد تزوجت أنت و Shen Xi منذ شهرين فقط ، فلا تتعجل ، إذا كنت في عجلة من أمرك ، ستكون في عجلة من أمرك ، أخافها.

    لكن اللعنة ، مع التفكير في شين شي يعض شفتيه بوجه خجول والدموع في عينيه ، عاد سوهانغ إلى الحمام مرة أخرى.

    وعلى الأريكة في غرفة المعيشة ، عند سماع صوت إغلاق الباب الذي يغلق خلفه ، نظرت شين شي إلى الوراء بشكل مذهل.نظرت إلى الباب المغلق بإحكام ، فهمت بعمق ما يعنيه أن تكون رجلاً. خمن.

    تنهد شين شي بصمت ، وخلع أيضًا الحذاء الآخر عالي الكعب على قدميه ، وخطط للعودة إلى المنزل للراحة حافي القدمين. جرَّت التنورة الطويلة الأرض وامتدت إلى قدم شين شي اليمنى التي كانت قد تلطخت للتو بالنبيذ الطبي. فكرت شين شي في الطريقة التي كان بها الرجل جادًا في تطبيق الدواء على نفسها الآن ، ولم تستطع تحمل أفكار Su Hang لتضيع ، انحنى Shen Xi وعانق التنورة الطويلة للغاية ، وفضح ساقها الناعم وواصلت المشي في الطابق العلوي .

    مرة أخرى في الغرفة ، فتحت شين شي باب الخزانة ووجدت البيجاما. فقط عندما كانت على وشك خلع الفستان وارتداء البيجاما ، أدركت شين شي أن فتح الفستان كان مربوطًا بشريط من الخلف شيئا فشيئا. بالنسبة لجمال الملابس ، فإن لف الشريط معقد للغاية ، لذلك من الصعب جدًا فكه.

    حاولت شين شي عدة مرات بمفردها ، لكنها لم تستطع العثور على زر الشريط ، نظرت إلى نفسها المحرجة في المرآة ببعض الانزعاج ، وفكرت لفترة ، ثم نزلت أخيرًا وتنورتها في يدها. تمسك شين شي بحافة تنورتها ، وسارت بحذر إلى باب غرفة الضيوف ، وبعد لحظة من التردد ، طرقت الباب.

    سمع سو هانغ ، الذي كان قد ارتدى للتو رداء الحمام ، طرقًا على الباب. تفاجأ للحظة ، ثم سرع من حركة ربط الحزام في يده ، مشى بسرعة ، وفتح الباب.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن