ch 9

578 31 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 9

    عندما عاد من هونج كونج ، لم يجلب سوهانغ أي شيء باستثناء بعض الأشياء التي كان يحملها معه. لقد عاد على عجل ، وفكر فقط في العودة إلى المنزل لرؤية شين شي على الفور. لكنه الآن يقف أمام البوابة المألوفة ، وينظر إلى الضوء من نافذته الخاصة ، وشعر فجأة بالخجل قليلاً.

    لا يزال الضوء مضاء ، ألم يرتاح شين شي بعد؟ يجب أن تتفاجأ عندما ترى نفسها فجأة. أم تسأل نفسك لماذا عدت فجأة؟ كيف أجيب بنفسي؟

    بغض النظر عن مقدار القلق وعدم الارتياح الذي يشعر به في قلبه ، فقد تجاوزت رغبته في رؤية شين شي في هذه اللحظة كل التأكيدات. أخرج مفتاح المنزل الذي كان في السيارة فقط ولكنه كان يحمل معه دائمًا الآن ، وفتح الباب الحديدي المغلق.

    في غرفة المعيشة المُدفأة جيدًا ، نام شين شي بهدوء على الأريكة ، لكن تشو وو ، الذي كان مستلقيًا بجانب الأريكة ، وخز أذنيه فجأة.

    انقر.

    عند سماع صوت فتح الباب ، وقف تشو من على الأرض في رعشة. استدار حول الأريكة ومشى بضع خطوات نحو الباب. هدير منخفض. عندما تم فتح الباب وشم الرائحة المألوفة لسو هانغ ، أصبحت عيون تشو وو فجأة هادئة ، و همهم مرتين ، وبدأ يتصرف مثل الطفل أثناء تحريك ذيله.

    أغلق Su Hang الباب ، ونظر إلى Chu Wu الذي كان يهز ذيله بمرح ، وتبع صوت الفيلم غير المكتمل ، ومشى بخفة ، ومشى ببطء إلى الأريكة ، حيث رأى بطانية بيج ملفوفة في بطانية بيج. Shen Xi نائمة سليم على الأريكة.     بدا أن شين شي كان ينام بهدوء شديد ، مع احمرار خفيف على خديه ، وعلقت خيوط قليلة من الشعر الناعم على وجهه ، وترتفع وتهبط مع تنفس شين شي الطويل. جلس سوهانغ في القرفصاء ، ولم يستطع المساعدة في مد أصابعه لمساعدة شين شي في تنظيف الشعر على وجهه ، لكن أصابعه كانت شديدة البرودة ، في اللحظة التي لمس فيها خد شين شي ، غمغم شين شي بشكل غير مريح.     سحب Su Hang يده بسرعة ، واعتقد أن Shen Xi كان على وشك الاستيقاظ ، وكان متوترًا للغاية ، ولكن بعد الانتظار لفترة طويلة ، لا يزال Shen Xi ينام بهدوء. هدأ المزاج المتوتر تدريجيًا ، وكان سوهانغ قلقًا بعض الشيء عندما تذكر الحرارة من أصابعه الآن.





    لديك حمى؟ أراد Su Hang الوصول ومحاولة تجربة جبين Shen Xi ، لكنه كان خائفًا من إيقاظها. لم يكن لديه خيار سوى الوقوف على عجل والذهاب إلى صندوق الأدوية لمعرفة مقياس حرارة الأشعة تحت الحمراء غير المفتوح ، وقياسه برفق على جبين شين شي.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن