ch 4

883 43 1
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 4

    عندما كان وقت الغداء تقريبًا ، نزل شين شي من الطابق العلوي مرتديًا معطفًا كاكيًا وزوجًا من الكعب العالي الرقيق.

    كان شكل شين شي نحيفًا للغاية بالفعل ، وجلس Su Hang في الطابق الأول وشاهد Shen Xi ينزل على الدرج خطوة بخطوة ، بزوج من الأرجل النحيلة ، ولم يتوقف الضوء في عيون Su Hang أبدًا.

    سأل شين شي بهدوء "هل يمكنني الذهاب؟"

    "نعم." في الواقع ، لا يوجد شيء للاستعداد مسبقًا. لم يسمح شين شي لنفسه بإعداد الهدايا. في الصباح ، باستثناء الخروج لإطعام سوهانغ في اليوم الخامس من العام القمري الجديد ، ذهب للتو إلى غرفة النوم لتغيير ملابسه. جاهز للذهاب في أي وقت.

    قال شين شي "ثم دعنا نذهب."

    "انتظرني عند الباب لفترة من الوقت ، سأذهب بالسيارة." رفع Su Hang عينيه عن Shen Xi ، وخرج إلى المرآب أولاً.

    مشى شين شي إلى الباب وانتظر بهدوء ، كانت الرياح تهب من حين لآخر ، تهز ذيل ملابسه.لقد قام شن شي بتمسيد شعره الطويل الفوضوي وابتسم قليلاً عند شمس الخريف.

    في هذا الوقت ، قاد سوهانغ سيارته من المرآب ، ونظر إلى شنشي ليس بعيدًا. حتى لو كان يقف هناك بهدوء ، فقد أعطى Shenxi الناس الشعور بالنبل والأناقة ، وهو شيء لا يمكن أن ينال إلا من خلال الولادة الجيدة والتنشئة. على عكس نفسي ، بغض النظر عن مدى جودة التنكر ، لا يزال هناك جو من قاع المجتمع في عظامه.

    أثناء التفكير بعنف ، أوقف Su Hang السيارة بجانب Shen Xi ، ثم نزل من السيارة وساعد Shen Xi في فتح الباب الخلفي.

    تجمد شين شي للحظة ، نظر إلى سوهانغ ، ولم يتحرك.

    "ما الأمر؟" تساءلت Su Hang ، "هل نسيت شيئًا؟"

    "لا." هز Shen Xi رأسه ، وتحت نظرة Su Hang المحيرة ، استدار إلى الجانب الآخر من السيارة وفتح مقعد الراكب. قبل ذلك ركبت السيارة ، وابتسمت لسوهانغ وقالت: "سأجلس هنا". ذهل

    سوهانغ للحظة ، وكانت تلك التنشئة محفورة في عظامه ، ألن يكون وقحًا حتى لو كان كان يأخذ سيارة؟

    كانت شين شي قد ربطت بالفعل حزام أمانها في هذا الوقت ، ورأت سوهانغ جالسًا واقترحت بابتسامة: "دعنا نذهب إلى المستشفى لتناول وجبة أولاً ، ثم نذهب لرؤية والدتي." "حسنًا." بدأت سوهانغ

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن