يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 50
بعد أن اتصل شن شي ، هرع سو بينيان إلى المستشفى مع زوجته وابنته.
هرع شين شي فور رؤيته: "أنت ... أي منكم هو Rh-negative O دم؟"
دعم Liu Fang Shen Xi وعزاه: "Xiaoxi ، لا تقلق ، Mingli و Suhang والدهم هم كل فصيلة الدم هذه. "
سمع آباء عائلة شين الذين اندفعوا بسرعة هذه الجملة ، وخفت وجوههم القلق.
"إذن ... أسرع ، سوهانغ بحاجة إلى نقل دم الآن ، دعنا نذهب إلى الممرضة الآن." بعد أن تحدث ، أخذ شين شي يد سو مينجلي وذهب إلى الممرضة.
"أنت ... اتركي." هز Su Mingli يد Shen Xi ، ووقف وراء Su Bainian بتعبير غير سعيد.
"أنا آسف ، أنا آسف ، لقد آذيتك". اعتذرت شين شي بسرعة ، "سوهانغ بحاجة إلى نقل دم الآن ، هل يمكنك القدوم معي للعثور على ممرضة لفحص الدم؟" لا تقلق. "
ابتسم ليو فانغ وتوقف أمام شين شي.
"كيف يمكنني ألا أكون في عجلة من أمري." كاد شين شي أنهار.
قال ليو فانغ: "بغض النظر عن مدى إلحاحك ، علينا الانتظار حتى ننتهي من الحديث".
لقد فوجئت شين شي للحظة ، وكانت بشرة والدي شين أيضًا سيئة بعض الشيء.إنه مثل هذا الوقت ، ماذا لديك لتقوله الآن.
"العمة ليو ، إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، فهل يمكنك الانتظار حتى تستيقظ Su Hang؟" ، توسل شين شي.
"بالطبع لا" قاطعته سو مينجلي ببرود.
كان صراخ سو مينجلي البارد مفاجئًا بشكل خاص في ممر المستشفى ، وسكت الجميع. شعرت شين شي بالحيرة ، وعبّست والدة شين قليلاً ، وبدا ليو فانغ وسو بينيان غير مبالين.
ذهب الأب شين إلى ابنته ، ونظر إلى سو بينيان التي لم تقل كلمة واحدة ، وسألها ، "الرئيس سو ، الوقت محدود ، إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، فقط قل ذلك."
نظر Su Bainian إلى Shen Hechuan ، وكان يعلم أنه بعد اليوم ، لن تتاح له فرصة الاقتراب من عائلة Shen ، لكن الآن ليس لديه مخرج. كان Su Hang يكرهه هو وعائلة Su. منذ بعض الوقت ، مزق وجهه تمامًا وأبطل منصب Liu Fang في الشركة. انتشر الخبر بسرعة ، وألغيت فجأة العديد من عمليات التعاون التي تم التفاوض عليها مع سو أمامه. لا يمكن سحب جلد نمر Su بعد الآن ، ولا يستطيع Su Bainian العمل بجد مثل رئيس صغير بدأ للتو مشروعًا تجاريًا ، لذا فإن إمكانية عودته هي فرصته الأخيرة.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...