يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 60
حلم بأشعة صفراء تستمر الحياة في
صباح نهاية شهر أكتوبر ، باردة وهادئة ، على سرير مزدوج أزرق داكن ، كان هناك رجل وامرأة يعانقان بعضهما البعض وينامان. سقطت خيوط قليلة من شعر المرأة الطويل على وجه الرجل ، وبدت وكأنها على وشك الاستيقاظ ، وتحرك جسدها قليلاً ، وشعرها الطويل يتساقط على أنف الرجل ، مما أدى إلى إيقاظ الرجل النائم بشكل غير متوقع.
في اللحظة التي فتح فيها الرجل عينيه ، ظهر أثر خيبة أمل في عينيه ، ثم ابتسم بسخرية لا إراديًا لتهدئة نفسه ، مع العلم أنه كان حلمًا في وقت مبكر.
كالمعتاد ، قام سوهانغ أولاً بإرخاء الذراعين حول خصر شينشي برفق. في كل مرة في هذا الوقت ، أراد سوهانغ أن يضحك على نفسه ، لأنه كان خائفًا من الخسارة ، لذا أمسك بها بإحكام ، لكن عندما استيقظ ، لم يتركها إلا بصمت.
"لقد فكرت في الحصول على الطلاق ، لماذا لا تجربه للمرة الأخيرة؟" "لماذا لا تخبرني
أنك تحبني في وجهي؟"
"هل تخشى أن أرفضك أو أنني لن أملك قلبًا لرفضك؟ "
استجوبه شين شين في المنام جملة تلو الأخرى ، هزت كل جملة تقريبًا قلبه ، نعم ، اتفاق الطلاق موجود في الخزانة في الدراسة. بعد التفكير في الأمر لمدة نصف عام ، لم يكن لديه الشجاعة حتى الأسبوع الماضي ليطلب من Li Qingyuan أن يعدها.اتفاقية الطلاق التي كان يخطط لإخراجها بعد الإفطار اليوم كانت في الطابق السفلي.
لذلك كان لدي هذا الحلم بالضبط قبل هذا ، هل يعني ذلك أنه يمكنني المحاولة مرة أخرى ، بعد كل شيء ، حتى شين شي نفسه على استعداد للتخلي عنه ، ما الذي لا يمكنني أن أخسره أيضًا؟
تردد سوهانغ ، وأدار رأسه لينظر إلى Shenxi ، لكنه وجد أن الشخص الذي كان من المفترض أن يكون نائمًا قد استيقظ بالفعل ، وكان يحدق به في حالة ذهول.
سألت الذات في الحلم شين شي "ماذا تريد أن تسمع؟"
"قل أنك مثلي." أجاب شين شي في الحلم.
"أنا ..." حشد سوهانغ شجاعته ، وكان المد المظلم يتصاعد في عينيه الداكنتين.
عبس شين شي بشكل مريب.
"شين شي ، أنا معجب بك." قال سوهانغ ما أراد قوله في نفس واحد ، مليئًا بالخوف. بعد أن أنهى حديثه ، كان خائفاً للغاية ، مثل سجين محكوم عليه بالإعدام ينتظر حكم القاضي ، كان خائفاً لدرجة أنه لم يستطع الوقوف ، لكنه لم يجرؤ على إغلاق عينيه.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...