يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 11
غرفة الضيوف في الطابق الثاني.
قال شين شي وهو يقف في منتصف غرفة مليئة بالهدايا ببعض المفاجأة: "لقد تلقينا الكثير من الهدايا". انحنى سوهانغ على الباب ، ومرت عيناه عبر العديد من علب الهدايا الرائعة
في الغرفة ، وسقطت عليها. حزام شين شي. مع ابتسامة مفاجئة على وجهه ، سأل بحذر وتردد: "هل تحب هذه الهدايا؟" "
أنا أحبها ، بالطبع تلقي الهدايا سيجعل الناس سعداء." قال شين شي بابتسامة.
كان هناك وميض من الضوء في عيون Suhang المظلمة ، وخفت منحنيات الوجه القاسية تدريجياً.
تتراكم هدايا الزفاف هذه هنا لمدة أسبوع تقريبًا ، وهناك عدد قليل جدًا من الأصدقاء في سوهانغ ، لذا فإن معظم الهدايا هنا من أقارب وأصدقاء من Shenxi ، ولكن منذ الزواج ، لم تسأل Shenxi عنها مطلقًا. كان يعتقد دائمًا أنه نظرًا لأن شين شي كان لديه ضغينة ضد هذا الزواج ، فقد كان لديه أيضًا ضغينة ضد هذه الهدايا. لكن الآن أخبرته شين شي فجأة أنها تحب هذه الهدايا كثيرًا ، فهل هذا يعني أنها لا تملك ضغينة عميقة ضد زواجنا.
"العديد من علب الهدايا هذه لا تحتوي على توقيعات من الخارج. يبدو أنه من خلال فتحها فقط سنعرف من أرسلها". أخذ شن شي بعض علب الهدايا وراقبها.
"نعم." جاء سوهانغ أيضًا في هذا الوقت ، وأخذ صندوق هدايا ونظر إليه.
"يبدو أن تفكيكها سيستغرق بعض الوقت." نظر شين شي حوله ، ووجد أن الطاولات والكراسي في الغرفة كلها مليئة بالهدايا ، ولم يكن هناك مكان للجلوس على الإطلاق. فكانت تتكئ ببساطة على قدم السرير ، وجلست على السجادة ، والتقطت صندوق هدايا وردي بجانبها وفتحته.
قام Shen Xi بتفكيكه إلى ثنائيات وثنائية ، وكشف عن صندوق المجوهرات الأسود بداخله ، ثم فتحه ، وأخرج بطاقة منه وقال: "إنها الأقراط المرصعة بالماس من Amy ، وهي جميلة جدًا." قال Shen Xi أثناء
العرض سوهانغ ، الأقراط الماسية المستلمة حديثًا في يده ، عندما نظر لأعلى ، وجد أن سوهانغ كان نصف جالس أمامه مع وسادة في يده ، والتي بدت قريبة بعض الشيء.
"جميل جدا." لاحظ Su Hang جسد شين شي يتراجع قليلاً بسبب اقترابه ، وعيناه مظلمة. ثم سلم الوسادة في يده إلى شين شي وقال: "الجو بارد على الأرض".
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...