يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 46
بالأمس ، تم علاج برد شين شي تمامًا ، وذهب الاثنان إلى فيلا شين في تلك الليلة ، وأعادا السوار الذي أعاد تشين يو إلى والدة شين. بعد أن علمت والدة شين أن Su Hang كان في الواقع الطفل الصغير الذي أنقذ ابنتها ، نظرت إلى Su Hang بحب أكثر.
واصلت والدة شين إحضار الطعام إلى سوهانغ ، وتشتكي من سبب عدم حديثه عن ذلك طوال الوقت ، لكن والد شين كان أبسط ووقحًا ، وسأل مباشرة: "هل تلك الفتاة التي كنت تحبها سراً لسنوات عديدة شياو شي؟ ؟ "Suhang
يلقي نظرة خفية على شين Xi ، بأذنيه حمراء ، أومأ برأسه قليلاً.
عندما رأت والدة شين مظهر Su Hang الخجول ، غطت فمها وضحكت سرا.
"قلت كيف ظهرت في الوقت المناسب." صرخ والد شين بغضب ، "قل ، منذ متى وأنت تحدق فيه؟
". من مجرد التحديق في البداية إلى التحديق بالضوء الأخضر في النهاية ، كيف بدأ هذا التغيير ، هو نفسه لم يفهم تمامًا.
"ابتعد عن الطريق!"
ضجيج مفاجئ خارج الباب قاطع ذاكرة سوهانغ ، ونظر إلى الباب ببعض الاستياء.
"لقد أخبرتك أن تبتعد عن الطريق ، ألم تسمع؟" جاء صوت Su Mingli من خارج الباب ، وأقسم بغطرسة ، "كيف تجرؤ ، أيها السكرتير الصغير ، على إيقافني؟" "الرئيس يأخذ غداء كسر ، ولا يرى أي زائر الآن. "فانغ
يو بدا الصوت منظمًا.
"فانغ يو ، أريد أن أرى سوهانغ." جاء صوت ليو فانغ من خارج الباب مرة أخرى. قالت سو مينجلي :
"أمي ، لماذا تتعاملين معه بأدب شديد؟
"
دفعها بعيدًا ، نظر Su Hang ببرود إلى Su Mingli الذي كان يندفع للأمام ، ثم قال لـ Fang Yu الذي كان بجانب الباب: "أغلق الباب." "نعم."
Fang Yu لم يهتم بترتيب بعض الملابس الفوضوية ، من خارج الباب مغلق مرة أخرى.
"Suhang !!" عند رؤية Suhang ، كان Su Mingli على وشك الاندفاع للأمام بعيون حمراء ، لكن Liu Fang أوقفه.
"أمي ، لماذا توقفني؟" كافح سو مينجلي.
"لا تتحرك ، سوف أسأله." قام ليو فانغ بتعزية Su Mingli ، ثم نظر إلى Su Hang الذي كان كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من الوقوف خلف المكتب ، وسأل بغضب مكبوت ، "هل فعلت ما فعلته Chen Yu؟" ؟ "
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...