ch 5

762 40 1
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 5

    المستشفى الذي تتعافى فيه السيدة شين هو مستشفى خاص مشهور جدًا في مدينة إس ، حيث أن الرسوم اليومية لغرفة فردية مع مرافق كاملة أغلى بكثير من تكلفة جناح في فندق خمس نجوم.

    شاركت Shen Xi في بعض الأنشطة الخيرية مع السيدة Shen عندما كانت طفلة ، وعندما كبرت ، ذهبت أيضًا إلى المناطق الجبلية النائية مع المركبات التي تقدم الإمدادات. إنها تتفهم مدى روعة حياتها ، لذلك غالبًا ما تقوم ببعض الأعمال الخيرية. لكنها لم تعتقد أبدًا أن نفقات علاج والدتها في المستشفى ستجعلها تشعر بأنها باهظة الثمن يومًا ما ، لولا سوهانغ ...

    "ما الخطأ؟".

    "لا بأس". عاد شين شي إلى رشده ، ونظر إلى سو هانغ وقال بصدق ، "شكرًا لك". "

    آه؟ أهلاً بك." كان سو هانغ غير مستجيب قليلاً ، ولم يفهم لماذا شين شي فجأة شكره.

    "هذا من أجلك." سلم شين شي الألوة في يده إلى Su Hang.

    سوهانغ مد يده وأخذها دون تفكير.

    قال شين شي: "خذها إلى والدتي بعد فترة ، وقلت إنني اخترتها لك".

    "شكرًا لك ..." Su Hang ليست غبية ، كيف يمكنها ألا تفهم القصد من كلمات شين شي ، فهي تساعد نفسها في الفوز لصالح السيدة شين. ولكن لماذا فعلت هذا ، هل كانت تتمنى أن تكون لها علاقة جيدة مع عائلتها؟ بالتفكير في هذا ، شعر سوهانغ ببعض القلق والإثارة قليلاً.

    "على الرحب والسعة." كانت عيون وعين شين شي ملتوية ، وبدا حسن المظهر للغاية عندما ابتسم.

    شعر سوهانغ أن تعبيره كان على وشك أن يفقد قوته ، فخفض رأسه على عجل لينظر إلى نبات الأصيص في يده ، وتيبس ظهره.

    رمش شين شي في دهشة ، ولم يفهم لماذا أصبح الجو الذي كان على ما يرام الآن فجأة محرجًا بعض الشيء. ابتسمت بشكل محرج وقالت: "لنصعد". "

    حسنًا." تبع Su Hang خلف شين شي بتعبير واضح ، لكنه وبخ نفسه حتى الموت في قلبه.

    أنت سخيفة Suhang ، هل تصرفت بشكل متعمد الآن ، ألم تجعل شين شي تبدو سيئة بشكل متعمد؟ ابتسم لك شين شي ، لماذا لم تجرؤ على النظر إليه؟ ألم تتزوجها لأنك أردتها أن تكون بجانبك؟

    "نحن هنا." وسط الشفقة على الذات والشفقة على الذات على طول طريق سوهانغ ، وصل الاثنان بسرعة إلى باب جناح السيدة شين. ذكّرت شين شي سوهانغ قبل أن ترفع يدها لتطرق الباب.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن