يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 26
في الصباح الباكر ، ركض شخصان وكلب واحد تحت أشعة الشمس المشرقة ، وداسوا على أوراق الجنكة على الأرض.
"هنا." عند رؤية حبات الكريستال من العرق على جلد Shenxi المتوهج ، سلمت Su Hang منشفة العرق.
"شكرا لك." أخذها شين شي بشكل غير رسمي ومسحتها ، ثم أعادتها إلى الرجل.
قام Su Hang بربط منشفة العرق مرة أخرى على يديه ، مع ابتسامة باهتة على فمه.منذ أن ذهب Shen Xi لممارسة رياضة العدو في الصباح ، اعتاد الرجال حمل منشفة العرق معهم.
"على ماذا تضحك؟" سأل شين شي بريبة.
"آه؟" صُدمت Su Hang للحظة ، "ماذا؟"
"أسألك لماذا تضحك؟" كرر شين شي.
"أنا؟" بدا Su Hang غير مصدق قليلاً ، "هل ضحكت للتو؟"
"غبي!" اعتقد شين شي أن نظرة الرجل المذهولة كانت مضحكة بعض الشيء ، ألقى نظرة مشمئزة على الرجل ، ثم استدار وركض للخلف.
"واو!" في اليوم الخامس من اليوم الخامس من العام القمري الجديد ، عندما رأت والدتها بدأت في الركض إلى المنزل ، وهي تفكر في اللحوم والعظام اللذيذة في المنزل ، تابعت أيضًا بحماس ، وهي تنبح أثناء الجري.
عند رؤية مثل هذا المشهد ، ظهرت زوايا فم سوهانغ مرة أخرى دون حسيب ولا رقيب.
ما هي السعادة ، عندما تزحف الابتسامة دائمًا على زاوية فمك دون قصد ، فمن المحتمل أن تكون هذه لحظة السعادة.
بعد الإفطار ، خرج شين شي وسو هانغ معًا.
ذهب Su Hang للعمل كالمعتاد ، بينما كان Shen Xi ذاهبًا إلى دار الأيتام لتوصيل الإمدادات.
ماكياج شين شي المعتاد بسيط للغاية ، ولون الملابس ليس رائعًا. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب ذهابه إلى دار الأيتام اليوم. لم يكن شين شي يرتدي المعطف الذي يرتديه عادة ، بل سترة سوداء. لا أعرف أين أجدهم هنا حقيبة ظهر رمادية اللون تحتوي على مجموعة من الوجبات الخفيفة التي ذهبت إلى السوبر ماركت مع السيدة تشانغ أمس لشرائها.
سأل سوهانغ عن علم: "هل ستذهب إلى دار الأيتام اليوم؟"
رد شين شي أثناء فتح باب السيارة وإلقاء حقيبة الظهر بالداخل.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...