يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 6
في الساعة الثامنة صباحًا ، كان الاثنان جالسين في غرفة المعيشة يتناولان الإفطار.عندما كانوا على وشك الانتهاء من تناول الطعام ، قال Su Hang فجأة لـ Shen Xi: "أنا ذاهب في رحلة عمل اليوم." "
رحلة عمل؟" من الواضح أن شين شي فوجئ.
أومأ سوهانغ برأسه "اذهب إلى هونج كونج في رحلة عمل".
سأل شين شي "مثل هذا التاريخ ، هل تم تحديده بالفعل؟"
أومأ سوهانغ "En."
لم يستطع شين شي أن يتذكر ما إذا كان سوهانغ قد ذكر هذا الأمر له في حياته السابقة ، ولكن في ذلك الوقت تقريبًا ، كان حريصًا على الذهاب إلى سوهانغ ، بعد كل شيء ، كان الأمر محرجًا حقًا عندما كان الاثنان معًا.
ولكن الآن ، شعر شين شي أنه سيترك زوجته الجديدة للذهاب في رحلة عمل في اليوم الثاني من الزواج. لم تستطع إلا أن تبدأ في التساؤل ، هل أعجبتها Su Hang حقًا؟ ومع ذلك ، فإن التنشئة الجيدة واحتياطي المرأة جعل شين شي غير قادرة على السؤال مباشرة. إلى جانب الاستعدادات المتسرعة لحفل زفاف الاثنين ، إذا كان سوهانغ قد تم ترتيب عمل مهم مسبقًا ، فقد كان ذلك ممكنًا تمامًا. في النهاية ، لم يكن بإمكان شين شي سوى أن يسأل: "كم عدد الأيام؟"
"أسبوع" ، أجاب سوهانغ.
سأل شين شي مرة أخرى "هل جمعت أغراضك؟"
"إنها معبأة." أومأ سوهانغ.
"..." شعر شين شي أنه لا يوجد شيء آخر يمكنه فعله ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يقول بجفاف ، "أتمنى لك كل التوفيق." "
شكرًا لك." ظهر أثر خيبة الأمل في عيون Su Hang. من المؤكد أن شين شي لن تشعر حتى بأدنى قدر من التردد أو الاستياء من رحيلها.
كانت السيارة التي ستقل سوهانغ تنتظر بالفعل خارج الباب ، عندما كان سوهانغ يسير حاملاً الحقيبة ، أراد شين شي النهوض لإعطائها ، لكن سوهانغ أوقفها: "الجو بارد بالخارج ، لا تخرج. "
يمكن أن يكون الطقس في نوفمبر حارًا وباردًا. وعندما استيقظ سوهانغ هذا الصباح ، رأى طبقة من الصقيع على العشب بالخارج.
تم إيقاف خطوات شين شي بسبب كلمات Su Hang ، شعرت ببعض الحرج ، ولم تستطع معرفة ما إذا كانت كلمات Su Hang كانت رفضًا مهذبًا أو قلقًا. شخصية شين شي منطوية ولطيفة ، فهي ليست من النوع الذي ينشط للغاية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمشاعر.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...