يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل الخامس عشر
"هل تريد أن تعرف تجربتي الحياتية؟"
تجربة الحياة؟ لم يفكر Shen Xi مطلقًا في سؤال Su Hang عن تجربته في الحياة. السبب الأول هو وجود العديد من الشائعات حول تجربة حياة Su Hang في الدائرة. منذ الوقت الذي عاد فيه إلى عائلة Su في سن الثامنة عشرة إلى الوقت الذي أصبح فيه رئيسًا لعائلة Su ، كانت تجربته الحياتية دائمًا موضوعًا من المناقشة في الدائرة. السبب الثاني هو أن سوهانغ كان محرجًا للغاية عندما عاد إلى عائلة سو. لقد تعلم كل من في الدائرة تقريبًا من سو مينجلي أنه عندما عثرت عائلة سو على سوهانغ ، كان سوهانغ يدفع دراجة ثلاثية العجلات مع دار الأيتام في حالة من اليأس. نفاية.
"نعم."
"أعلم أن هناك العديد من الشائعات حول تجربتي في الخارج. يعلم الجميع أنني ابن غير شرعي لسو بينيان." كاد سوهانغ أن يصرخ على أسنانه عندما قال كلمة "طفل غير شرعي" ، وصافحه ممسكًا بالملعقة بقوة. عندما قام بقبضة يده ، كان الجزء البارز من الكتائب أبيض مزرق.
نظر شين شي إلى الملعقة الخزفية التي كان سوهانغ يمسكها بإحكام في يده ، ولم يستطع المساعدة في مد يده وربط يده بقبضة سوهانغ المشدودة ، محاولًا سحب الملعقة الخزفية التي كان لا يزال يحملها في يده.
شعر سوهانغ بلمسة لطيفة على ظهر يده ، وخفت على الفور تعبيره الشرس.
"كن حذرًا ، لا تؤذي يديك." أمسك سوهانغ بقوة ، ولم تستطع شين شي التحرك ، وكان عليها أن تذكر بهدوء.
ترك Su Hang بحماقة راحة يده المشدودة ، لكن ملعقة البورسلين الأبيض الهشة كانت لا تزال مكسورة إلى قطعتين ، عبس شين شي برفق ، وفتح كف Su Hang للنظر ، وكانت هناك علامة حمراء عليها.
"لحسن الحظ ، لا توجد إصابات." فحص شين شي ذلك مرة أخرى ، وكان على وشك سحب يده. لكنه لم يكن يريد كف Su Hang أن يمارس القوة فجأة ويمسك بيد Shen Xi في راحة يده.
تجمد شين شي للحظة ، ثم رفع عينيه لينظر إلى الرجل الآخر في مفاجأة.
لم يعرف Su Hang ما هو الخطأ ، فقد تكون لمسة أصابع Shen Xi العالقة في راحة يده الآن سعيدة للغاية ، ولم يسعه إلا أن يحافظ على هذا الشعور.
"هل تمانع؟" نظرت Su Hang مباشرة إلى Shen Xi.
"ماذا؟" كان شين شي غير مستجيب قليلاً.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...