ch 54

234 17 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 54

    تبادل Suhang: هل تريد أن تطلقني 2

    "هل تريد أن تطلقني؟"

    "لا ، هذا ليس هو الحال ، أنت ... أنت تستمع إلى توضيحي". عاد سوهانغ في ذعر.

    "حسنًا." أخذ شين شي نفسًا عميقًا وحاول تهدئة نفسه ، "شرحت." اشرح

    ؟ كيف اشرح؟ لعنة ، أنا لا أعرف حتى ما الذي يحدث. لكن بالنظر إلى نظرة Shenxi الباردة كما لو كانت تنظر إلى شخص غريب ، كان قلب Suhang مرتبكًا ، لم تكن زوجتي تنظر إلي بهذا النوع من النظرة.

    "اشرح." حث شين شي ، عابس.

    "آه؟" بدأ دماغ Su Hang في العمل بسرعة ، وبعد التفكير في الأمر ، لم يكن بإمكانه سوى إلقاء اللوم على Li Qingyuan ، "هذه مزحة قالها لي تشينغيوان ، نعم ، هذا الطفل سخر مني." "مزحة

    ؟ هذا توقيعك عليه." بعد سنوات عديدة من الزواج ، على الرغم من أن الاثنين ليسا في حالة حب ، فهذا لا يعني أنه لا يستطيع التعرف على ملاحظات Su Hang.

    "هذا ... لقد وقعت هذا بالصدفة." أوضح سوهانغ على عجل ، "لقد خلط هذه الوثيقة بالعقد وأعطاني إياه ، ووقعته دون تفكير". "قبل أن توقع العقد ، لا تشاهده

    حتى ذلك؟ "شك شين شي.

    "أنا ... كنت مشغولًا جدًا بالأمس." كنت في المنزل مع زوجتي أمس ولم أفعل شيئًا. "أحضر لي تشينغيوان هذه الوثيقة مرة أخرى ، لذلك لم أفكر كثيرًا في الأمر. لقد اكتشفتها للتو هذا الصباح . سأقوم بتسوية الحسابات مع هذا الطفل. ""

    ... "نظرت شين شي إلى الرجل بريبة ، لسبب ما ، شعرت دائمًا أن سوهانغ اليوم كانت غريبة بعض الشيء ، وكانت متوترة للغاية عندما تواجه نفسها ، وما قالته كان أكثر جدية من ذلك. لقد كان كثيرًا في الأسبوع الماضي ، ويبدو أنني أخاف قليلاً من الغضب. هل يخاف من الغضب؟ شعر شين شي أنه كان يفكر كثيرًا ، "لم ترغب في تطليقي؟" "

    كيف يكون ذلك ممكنًا؟ لقد عملت بجد للزواج منك ، ولن أطلقك حتى لو قتلتك؟" سوهانغ أجاب دون تفكير.

    صعب؟ تجمد تعبير شين شي للحظة ، ماذا تقصد ، ماذا تقصد بالعمل الجاد ، هل تقصد الثلاثة مليارات؟ أوقفت شين شي أفكارها الجامحة ، وسلمت اتفاق الطلاق في يدها إلى سوهانغ وقالت: "هنا". "

    أنت ... أنت تثق بي؟" سأل سوهانغ بحماس.

    "عندما تزوجتك ، لم أفكر مطلقًا في الطلاق منك." هذه هي المرة الأولى في سنوات الزواج الخمس ، عبّر شنشي عن موقفه تجاه هذا الزواج من سوهانغ بصراحة ، "إذا ... إذا كنت تريد إنهاء هذا الزواج ، فقط أعطني سببًا. "

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن