ch 42

281 22 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 42

    الليلة الماضية ، سمعت عن التخطيط والتحليل للمقهى في سوتشو وهانغتشو ، هذا الصباح ، قامت Shenxi بفرز المعلومات ، وفي فترة ما بعد الظهر ، ذهبت إلى البنك للاستفسار عن القرض. بعد ظهر يوم من التشاور ، وجدت Shenxi أن كل شيء كان كما قال Suhang ، وإمكانية الحصول على قرض كانت عالية جدًا.

    خرج شن شي من البنك في حالة مزاجية جيدة ، ونظر إلى الوقت ووجد أنه كان الساعة الخامسة تقريبًا ، معتقدًا أن شخصًا ما كان على وشك مغادرة العمل ، وهذا المكان ليس بعيدًا عن مبنى Su ، خطط شين شي للذهاب إلى Su's لإحضار شخص ما من العمل ، بالمناسبة أرسل مفاجأة.

    سألت الفتاة الصغيرة في مكتب الاستقبال بشكل روتيني "مرحبًا ، هل لي أن أسأل سيدتي!" ولكن عندما رأت وجه الشخص الذي أمامها ، لم تستطع إلا أن تشعر بالذهول.

    "هل تعرفني؟" هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها Shen Xi إلى Su's Mansion ، ولم تتوقع أن يعرفها أحد.

    "بالطبع أفعل. عندما تزوجت رئيسنا ، ذكرت كل الصحف الكبرى ذلك." سألت الفتاة في مكتب الاستقبال باهتمام ، "هل أنت هنا لرؤية الرئيس؟" "نعم" ، سأل شين شي بابتسامة ،

    " في أي طابق هو؟ "

    مكتب الرئيس التنفيذي في الطابق العلوي ، يمكنك الصعود من هنا." قالت الفتاة في مكتب الاستقبال ، مشيرة في اتجاه المصعد.

    "حسنًا ، شكرًا لك." أومأ شين شي واستدار للسير نحو المصعد.

    بعد أن غادر شين شي ، لم تستطع الفتيات في مكتب الاستقبال خلفه إلا أن يصرخن بصوت منخفض: "واو ، زوجة الرئيس جميلة وأنيقة للغاية!" "اتصل بقسم السكرتارية بسرعة." قال مكتب استقبال آخر

    .

    لذلك عندما خرج شين شي من المصعد ، كان فانغ يو عند الباب بالفعل.

    "سيدتي." في اللحظة التي فتح فيها باب المصعد ، استقبل فانغ يو بابتسامة.

    رفع شين شي حواجبه في دهشة ، لكنه أدرك بسرعة أنه لا بد أن فانغ يو هو من تم إخطاره من مكتب الاستقبال ، لذلك قال بقليل من المضحك: "السكرتير فانغ ، نحن مألوفون جدًا ، لذلك لا نحتاج إلى إضفاء الطابع الرسمي على ذلك مثل هذا. ""

    ثم لا ، إذا كان الرئيس يعلم أنني قد أهملت زوجتي ، فسوف يخلع بشرتي. "قام فانغ يو بمسح رقبته.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن