ch 39

327 21 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 39

    يحب والد شين تخزين النبيذ ، لذلك سمحت شين شي لسو هانغ بأخذ زجاجة موتاي البالغ من العمر 50 عامًا. كانت والدة شين ضعيفة ، وقد أعدت سوهانغ الكثير من المكملات الغذائية ، لكن والدة شين لم يكن لديها الكثير لتأكله ، وأخيراً اختار شين شي وشاحًا حريريًا مطرزًا يدويًا منه.

    سأل سوهانغ بشيء من عدم اليقين: "هل يجب أن نأخذ اثنين فقط؟"

    أومأ شين شي.

    "هل يمكن أن تكون قليلة جدًا؟ لقد أعددت الكثير جدًا ، فلماذا لا تختار اثنين آخرين؟" على الرغم من أن الهدايا التي أعدها كانت باهظة الثمن ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها سوهانغ منزل والد زوجته بعد الزواج .

    قال شين شي بغضب: "هل تخشى ألا تتمكن من توصيل كل شيء؟

    "

    "ماذا؟ لا تريد أن تأتي؟" رفع شين شي حاجبيه.

    كيف يجرؤ Su Hang على هز رأسه بشكل محموم.

    "ليس الأمر سيئًا للغاية ، دعنا ندخل." استدار شين شي بابتسامة ، وقاد سوهانغ إلى المنزل.

    كان والد شين ووالدة شين جالسين في غرفة المعيشة ، يقرآن الصحيفة ويقشران تفاحة ، رفعوا أعينهم فقط عندما دخلوا ، لكنهم لم يأخذوا زمام المبادرة ليقولوا مرحبًا.

    كان الجو محرجًا بعض الشيء للوهلة الأولى. كان شين شي على وشك التحدث علانية لتهدئة الأجواء ، لكن سو هانغ تحدث أولاً. سار إلى والدي شين مع هدية وصرخ باحترام: "أبي ، أمي ، أنا آسف لقد تأخرت. "

    نظر الأب شين إليه ، وارتعدت الصحيفة في يده ، واستمرت في تجاهله.

    نظرت والدة شين إلى زوجها ، ولم تكن تعرف ما تفكر فيه ، لكنها لم تصدر أي صوت ، واستمرت في تقشير التفاحة ورأسها لأسفل.

    كان سوهانغ محرجًا قليلاً ، كما هو متوقع ، ما زال والد زوجته ووالدته لا تحبه كثيرًا. ابتسم Su Hang ووضع الهدية في يده على طاولة الشاي أمام كبار السن وقال ، "لقد أحضرت بعض الهدايا ، أتمنى أن تنال إعجابكم.

    " ألق نظرة.

    لكن Su Hang كان بالفعل راضيًا جدًا ، لم يستطع المساعدة في إدارة رأسه لطلب الائتمان من Shen Xi بسعادة ، كما لو كان يقول ، دعنا نرى والدك يقبل الهدية.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن