يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 43
لقد مرت بالفعل بعد ساعة عندما خرجوا من المكتب. قام الاثنان بشبك أصابعهما بإحكام. ألقى سو هانغ مفاتيح السيارة في يديه إلى فانغ يو الذي ظل يلقي نظرة خاطفة هنا وقال ، "ساعدني في قيادة السيارة للخلف. يمكنك الخروج من العمل. "
" المعلومات التي تريدها الليلة؟ "سأل فانغ يو.
"دعونا نتحدث عن ذلك غدا." شد سوهانغ كفيه بإحكام.
بعد أن شعر بالقوة من راحة يده ، رفع شين شي رأسه وابتسم بهدوء للرجل بجانبه ، وتمنى Su Hang ألا يذهب إلى العمل من الآن فصاعدًا.
"حسنًا." شعر فانغ يو أن الحلاوة في الهواء كانت قوية جدًا ، وكان محرجًا بعض الشيء.
أمسك سوهانغ بيد زوجته ، متجاهلاً صورته المعتادة ذات الوجه البارد في الشركة ، مثل شاب سخيف في الحب ، وخرج من الشركة بوجه سعيد.
جالسًا في السيارة ، نظر سوهانغ إلى المشاة وهم يندفعون إلى منازلهم في شارع سي بي دي. لأول مرة بعد الزواج ، لا توجد فكرة ملحة عن العودة إلى المنزل ، لأن دفء حنينه إلى جانبه اليوم.
"دعونا لا نعود إلى المنزل." نظر Su Hang إلى Shen Xi.
"إذن إلى أين تريد أن تذهب؟" سأل شين شي عرضًا أثناء اللعب بدمية الأرنب المفقودة والمستعادة.
"لنذهب ... إلى موعد." لم يستطع صوت Su Hang إخفاء التوقع.
أمسك شين شي بيده التي تمسك بأذني الأرنب للحظة ، وخفق قلبه قليلاً. بالحديث عن حياتهما ، لم يكن هو وسوهانغ حقًا في موعد غرامي. من النادر أن يصبح هذا الرجل فجأة مستنيرًا.
"حسنًا." ابتسم شين شي وأومأ.
"إذن ... إلى أين نحن ذاهبون؟" كان بوس ، الذي لم يواعد من قبل ، مرتبكًا بعض الشيء.
"ألم تسألني؟ أنت تقرر الطريق". رأى شين شي تعبير الرجل العصبي فجأة ، ولم يسعه سوى الابتسام.
"إذن ... دعنا نأكل أولاً." اعتقد سوهانغ أن وقت الوجبة سيكون طويلاً ، ويمكنه التفكير ببطء في الشيء التالي في ذلك الوقت.
لم يكن لدى شين شي اعتراض بشكل طبيعي ، فقد واصلت خفض رأسها للعب بأذني أرنب الدمية ، وتركت Suhang تقود السيارة على الطريق ، على أي حال ، بغض النظر عن المكان الذي ذهبت إليه ، كانت سعيدة على أي حال.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...