يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 47
عندما وصل Shen Xi إلى Su's ، كان قد مضى خمسين دقيقة بالفعل.في طريق القيادة هنا ، ظل Shen Xi يفكر في ما يمكن أن يجعل Su Hang يحطم الأشياء في المنزل بغضب.
من حيث الذاكرة ، يبدو أن سوهانغ لم يفقد أعصابه أمامه أبدًا ، وحتى في حياته الأخيرة ، عندما أصبح قاسًا ، لم يكن يحدق فيه إلا بوجه بارد. لطالما كان ضبط النفس جيدًا جدًا ، لدرجة أن شين شي اعتقد ذات مرة أنه شخص بدون تقلبات عاطفية.
"سيدتي." صعد فانغ يو على الفور إلى شين شي عندما رأى شين شي.
"كيف تسير الأمور؟" نظر شين شي إلى اتجاه المكتب وسأل بقلق.
قال فانغ يو: "لقد هدأت.
"
"لا أعرف." هز فانغ يو رأسه ، "أعرف فقط أنهم يتجادلون حول شيء ما." "
أعلم." العلاقة بين Su Hang وعائلة Su ليست جيدة ، لقد كان Shen Xi دائمًا معروف ، لكن Shen Xi أعرف أيضًا أن Su Hang لديه بالفعل مشاعر تجاه Su Bainian ، والده.
وإلا لما استولى Suhang على عائلة Su ثم ترك 8٪ من الأسهم لعائلة Su. مع العلم أن شركة Su Bainian التي افتتحت حديثًا كانت تتواصل اجتماعيًا في الخارج تحت رايته ، لم يوقفوها أبدًا. على الرغم من عدم رغبته في رؤية عائلة Su ، إلا أنه ترك لهم ضمانًا في كل مكان ، لكن عائلة Su لم تكن راضية أبدًا.
بالتفكير في هذا ، ذهب شين شي إلى الباب وطرق مرتين.
"تعال." كانت نبرة الرجل غير مبالية وصريحة. جعلت هذه النغمة Shenxi مألوفة وغريبة. والسبب الغريب هو أن الرجل لم يتحدث معها بهذه الطريقة في هذه الحياة ، والسبب المألوف هو أنه سمعها كثيرًا في الحياة السابقة.
فتح شين شي الباب ، ثم أغلقه برفق ، وبدا أن المكتب قد تم ترتيبه ، ولم يكن هناك أي آثار للتحطيم.
"لماذا لا ... Xiaoxi؟" أدركت Su Hang أن شين Xi هو الذي جاء ، ووقف من الكرسي في مفاجأة ، "لماذا أنت هنا؟" "أفتقدك" ، أجاب شين شي بابتسامة
.
وضع Su Hang القلم في يده بسعادة ، وخرج من خلف المكتب. وقف أمام Shen Xi ، لم يكن يعرف ماذا سيقول للحظة ، كان بإمكانه فقط أن يطيع غريزته ويعانق زوجته. ذراعيه.
يبدو أنه في كل مرة يشعر فيها بالإحباط ، سيظهر شين شي دائمًا في حياته في الوقت المناسب.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...