يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 56
فرحة تبادل Su Hang كوالد هي
مثل كل صباح ، Su Hang يستيقظ دائمًا قبل Shen Xi ، ينظر بهدوء إلى الشعر الأسود الطويل بجانب الوسادة ، ثم يجلس برفق ، وينظر إليه بشكل صارخ. وجه.
لأن هذه هي المرة الوحيدة التي يستطيع فيها كل يوم أن ينظر إلى زوجته دون خجل بهذه الطريقة ، وبعد اليوم أخشى ألا تكون هناك مثل هذه الفرصة مرة أخرى.
بغض النظر عن مدى تردده ، كان على Su Hang النهوض والمغادرة ، والاستحمام كالمعتاد ، والذهاب إلى مرحاض لتغيير الملابس ، ثم النزول إلى الطابق السفلي ، في انتظار تناول الإفطار مع Shen Xi. إنه اليوم فقط ... نظر سوهانغ إلى باب غرفة الدراسة ، مفكرًا في اتفاق الطلاق الذي أحضره إلى المنزل بالأمس ، وألم قلبه فجأة.
سألت السيدة تشانغ عندما خرجت من المطبخ ورأت سوهانغ ترتدي ملابس منزلية بسيطة بدلاً من الملابس الرياضية المعتادة: "سيدي ، ألست ذاهبًا لممارسة الجري في الصباح اليوم؟"
فوجئت سوهانغ قليلاً بأن السيدة تشانغ ستطرح عليه هذا السؤال ، لكنها ما زالت تهز رأسها برفق: "لن أذهب."
بالتفكير في الطلاق مع شين شي ، كيف سيكون رد فعلها؟ المفاجأة أكيدة ، ثم هل ستكون فرحة؟
"هذا كل شيء." قالت السيدة تشانغ بشيء من الإحراج ، "قالت زوجتي أمس إنها تريد أن تأكل الزلابية ، وكنت أقوم بلف هذه الزلابية ، لكن الخل في المطبخ نفد. أحضر المقصف زجاجة.
" سيدتي ، هل تريدين الزلابية؟ "أدرك سوهانغ النقطة.
"حسنًا ، أرسلت لي زوجتي رسالة الليلة الماضية ، تطلب مني شراء بعض الزلابية والعودة للطهي اليوم. اعتقدت أن تلك التي تم شراؤها بالخارج ليست نظيفة وصحية مثل تلك المصنوعة في المنزل ، لذلك جئت إلى هنا في وقت مبكر في الصباح لتحضيرها ، لكن لم يكن هناك خل "." العمة تشانغ بعد تردده لفترة من الوقت ، قال ، "حسنًا ، سأذهب لشرائه ، لكن الإفطار قد يتأخر قليلاً." "سأذهب.
" أوقفت سوهانغ السيدة تشانغ ، التي كانت على وشك فك مئزرها ، وقالت ، "اذهب واصنع الزلابية.
" على أي حال ، هناك الكثير من الناس. "عدت العمة تشانغ أثناء المشي ، يحب السيدان الشابان أيضًا تناول الزلابية ، وسأقوم بتخزين المزيد في الثلاجة حتى يتمكنوا من تناول الطعام وقتما يريدون.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...