يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 2
نظر Su Hang إلى Shen Xi الذي كان لديه تعبير مذهل إلى حد ما ، وشعور خافت بالخسارة ظهر في قلبه.
نعم ، لقد تزوجنا للتو ، ومن الطبيعي أن يظهر الرجل الذي يكاد يكون غريبًا عنها في غرفتها فجأة في الليل ، ومن الطبيعي أن تخاف وتصدم.
"لقد كان يومًا متعبًا ، يجب أن تذهب إلى الفراش مبكرًا ، أنا ... سأنام في غرفة الضيوف اليوم." بعد قول هذا ، أومأ سوهانغ برأسه نحو شنشي ، واستدار وغادر غرفة النوم ، ويبدو أنه نسي أن هذا غرفة النوم هي أيضًا منزله الجديد.
بعد فترة طويلة من مغادرة Su Hang ، لم تتعاف شين Xi بعد من صدمتها.
فقاعة! !
كانت هناك عاصفة رعدية أخرى خارج النافذة ، ومر ضوء البرق عبر الستائر الثقيلة ، ولم تستطع المصابيح الكهربائية في الغرفة إلا أن تخفت للحظة.
عاد شين شي فجأة إلى النافذة ، وفتح الستائر بتمريرة سريعة ، ونظر من النافذة في الليل الممطر مع البرق والرعد لفترة طويلة دون أن يتحرك.
بعد فترة ، ومض وميض من التصميم في عيون شين شي ، وفتحت النافذة الفرنسية ، وسقطت عاصفة من الرياح الباردة مع قطرات المطر على جسد شين شي. شعر شين شي بالبرد قليلاً ، لكن رد الفعل الأول في قلبه كان التفكير ، فهل الشعور بالبرد يعني أن هذا ليس حلماً؟
لم تستطع شين شي إلا أن تبتعد قليلاً ، وسارت إلى الشرفة ، ووضعت كفيها بحذر في السماء الممطرة. كان المطر في هذا اليوم غزيرًا بشكل خاص ، كما لو أن السماء قد تسربت ، والرياح القوية والبرق جلبت أمطارًا غزيرة ، وفي غضون فترة قصيرة تدفقت على جسد شين شي.
"ملابس مبللة ، مبللة ، شعر مبلل." هذا الشعور الحقيقي مرتبك شين شي ، لم تكن تعرف أيهما كان الحلم ، الجنازة أو الزفاف.
غادر سوهانغ المنزل الجديد واستدار ليذهب إلى غرفة الضيوف في الطابق السفلي ، ولحسن الحظ ، كان قد أخذ هذا الموقف في الاعتبار قبل أن يتزوج ، وكان سوهانغ قد نقل بالفعل معظم أغراضه الشخصية إلى غرفة الضيوف. احتفظ فقط بكمية صغيرة من الأشياء الشخصية في غرفة النوم الرئيسية.لم يكن يريد أن يشعر شين شي بعدم الراحة بسبب تدخله المفاجئ ، لكنه أراد أيضًا أن يقبله شين شي شيئًا فشيئًا ، لذلك احتفظ ببعض منها. حصة صغيرة.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...