يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 59
كانت فرحة كونك أبًا لتبادل سوتشو وهانغتشو هي الرابعة
أو السابعة والنصف.
وصلت العمة تشانغ إلى المستشفى مع وجبة فطور مُعدة بعناية. الشخص الذي أرسلها إلى هنا كان لي تشينغيوان ، الذي كان عاملاً مجتهدًا قضى يومًا كاملاً في الفيلا لمساعدة سوهانغ في رعاية الأطفال. مكثت في الفيلا ليلة واحدة.
"أمي".
"أمي".
بمجرد أن فتح باب الجناح ، اندفع اليسار واليمين بسرعة إلى الداخل. بالأمس ، أخذ والدي أمي بعيدًا بوجه متوتر ، ولم أعود طوال اليوم. كان شقيقان بالفعل متوترين للغاية. ، على الرغم من أن العم لي أوضح أن والدته ذهبت إلى المستشفى لتلد أخته الصغرى ، إلا أنه كان لا يزال يشعر بالقلق لأنه لم ير والدته طوال النهار والليل.
"اليسار واليمين واليسار." بعد الراحة طوال الليل ، تحسنت بشرة شين شي كثيرًا.
"أمي ، كيف حالك؟" سأل Zuo Zuo بقلق بوجه متجعد.
"أمي بخير ، ستخرج من المستشفى في غضون يومين." ابتسم شين شي.
"أمي ، ماذا عن الأخت الصغرى؟ قال كل من العم لي والجدة تشانغ أن الأخت الصغرى خرجت من معدة الأم." سألتها يوي ببراءة.
قال شين شي: "أختي في غرفة الأطفال ، وسيتم إرسالها بعد الانتهاء من الفحص".
سأل بعيون مشرقة: "إذن سنكون قادرين على رؤية أختي بعد فترة؟"
"نعم." أجاب شين شي.
أعدت عائلة السيدة تشانغ وجبة الإفطار ، ودفعت الطاولة على سرير المستشفى أمام شين شي وقالت ، "سيدتي ، لنأكل شيئًا أولاً". "نعم ، أمي ، كل.
" وتنتظر أمي أن تأكل.
"ثم تأكل معي". لم يكن لدى شين شي شهية كبيرة ، لكن رؤية الوجوه المنتظرة للأطفال ، لا يزال يلتقط عيدان تناول الطعام بابتسامة.
ابتسمت السيدة تشانغ ، ووضعت الشخص المعد لسوهانغ على الطاولة بجانبها: "سيدي ، يجب أن تأكل شيئًا أيضًا".
"حسنًا." Su Hang ، الذي كان يراقب التفاعل بين الأم والطفل بحنان ، عاد إلى رشده.
"ثم آكل ، سأذهب وأرى ابنتي الحبيبة ، وعلي أن أذهب إلى العمل لاحقًا." نظرًا لأنه ليس لديه ما يفعله ، خطط لي تشينغيوان ليقول مرحباً ويغادر.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...