ch 57

233 18 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 57

    فرحة التبادل بين Suhang و Daddy 2

    التقط Suhang زلابية مع عيدان تناول الطعام ووضعها على طبق ، وهو يحدق في الأشخاص الثلاثة المقابل دون أن يرمش.

    شين شي ، الذي لديه بطن كبير ولكنه مليء بالابتسامات ، لديه ولدان يبدوان متماثلين تمامًا على أحدهما على اليسار والآخر على اليمين. لا يبدو أن الصبي الأكبر الذي يُدعى Zuo Zuo يحب أكل الكراث ، وفي كل مرة يمسك بها ، كان دائمًا يضع وجهًا مريرًا ، ثم يبتلعها تحت نظرة شين شي. صبي آخر يُدعى Youyou يأكل كل شيء ، لكنه يحب أن يتصرف كطفل ، ويطلب دائمًا من Shenxi أن يمدحه بعد تناول حفنتين من الزلابية.

    لا تسأل Su Hang لماذا يمكنه معرفة من هو في لمحة ، فهو غريب جدًا أيضًا.

    لماذا لا تأكل؟ الزلابية على طبق Suhang كل شيء بارد.

    "أوه ، أوه." عند سماع سؤال شين شي ، ابتلع Su Hang الزلابية على الطبق.

    "مهلا ، الجو بارد." أراد شين شي بقلق منعه ، لكنه لم يفعل.

    "لا ... لا بأس ..." هل تهتم شين شي بنفسها؟ هل أنت قلق على نفسك؟ ازدهر قلب سوهانغ بشكل لا يمكن السيطرة عليه في زهور حمراء صغيرة ، وكان وجهه لا يزال باردًا.

    تساءل شين شي "ما مشكلتك اليوم؟

    " أنت لم تزعجني. "

    تراجعت شين شي ، وشعرت دائمًا أن حالة الرجل كانت غريبة بعض الشيء ، كما لو كانوا قد عادوا إلى الوقت الذي كانوا فيه متزوجين للتو.

    "أمي ، لا تتحدث إلى الشيطان الكبير." رأى Zuo Zuo أن والدته كانت تتحدث فقط إلى الشيطان الكبير ، ولم يلاحظ حتى أنه أعاد بهدوء بعض الزلابية المحشوة بالكرات والبيض.

    "أمي ، أمي ، ألم تقل أنك وأنت من نفس البلد؟" لقد رددت أيضًا صدى من الجانب.

    "حسنًا ، حسنًا ، سأتجاهل والدك." وافقت شين شي بلا حول ولا قوة ، وألقت باللوم على سوهانغ لكونها خاملة وقولها دائمًا في المنزل أنه عندما تولد ابنتها ، يجب أن يتم الاعتناء بها أفضل بمئة مرة من ابنها. ثم سمعها هذان الطفلان ضيق الأفق ، وتحولت إلى معركة بين الأب والابن.

    "إنه ليس أبي ، إنه ملك الشياطين العظيم." Zuo Zuo صحح.

    "ملك الشياطين العظيم." أومأت برأسك بخدود منتفخة.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن